الفنان محمد صبحي يبكي ويوجه رسالة للسيسي

عاشت الدولة المصرية ليلة حزينة بالأمس وذلك بعد تفجير كنيستي طنطا والاسكندرية وهذا الإعتداء الغاشم ترك أثر سلبى في الشارع المصري حيث راح ضحية هذا العمل الإرهابي 44 قتيل و104 مصاباً، وتشهد القنوات التلفزيونيو ومواقع التواصل الإجتماعى حالة من الحزن بسبب هذا العمل الإرهابى الذي حول أعياد النصاري في مصر إلى حزن وألم.

الفنان محمد صبحي يبكي ويوجه رسالة للسيسي 1 10/4/2017 - 4:43 م

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بالظهور في بيان عاجل بعد هذه العملية الإرهابية وقام بإتخاذ بعض القرارات القوية ومن أبرز هذه القرارات إعلان حالة الطوارئ في مصر لمدة ثلاث شهور، لذلك يتوقع الكثير من المصريين أن تختفي هذه العمليات الإرهابية من الشارع المصري خلال الفترة القادمة.

وحيث وجه الفنان محمد صبحي رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي إثر هذا الحادث الإرهابي في مداخلة هاتفية لبرنامج ” أخر النهار” مع الإعلامي ” خيري رمضان ” وحيث قال :” سيادة الرئيس لقد نجحت بمجهود فردى في فرض قوة مصر ووجودها في العالم بعد قطيعة دامت فترة طويلة، ولكن ما أرجوه من سيادتك أن تعلن في الأمم المتحدة أسماء أعداء مصر الحقيقيين، دويلة قطر وتركيا وإسرائيل، فإذا لم نتحدث عن أعداء مصر الحقيقيين يصبح هناك خطأ، فليس من العدل أن أكرم أعدائى”.

وتسأل الفنان محمد صبحي عن دور البرلمان في مواجهة مثل هذه العمليات وأكد صبحي على حاجة مصر القوية إلى إعادة إعداد الخطاب الديني بطريقة صحيحة.

https://www.youtube.com/watch?v=FR35lmuxRlQ&t=25s


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.