صور | الفنان محمد شرف لأول مرة من على فراش المرض بعد إجرائه لعملية خطيرة وتطوراته حالته الصحية حتى الآن

أول ظهور للفنان محمد شرف من على فراش المرض، وبعد إجرائه لعملية خطيرة في القلب بعد أن أنتشرت في الفترة الأخيرة أخبار عنه، بسبب تعرض لازمة صحية قوية وكان يحتاج إلى عملية جراحية في القلب، وقد تم إرسال ملف حالته الصحية إلى الدكتور العظيم مجدي يعقوب جراح القلب العالمي، وتم الموافقة على القيام بعملية له ولكنه بد معافاته من العملية الأولى التي قام بها في مستشفى القصر العيني منذ أيام قليلة.

محمد شرف بعد العملية

تفاصيل مرض الفنان محمد شرف الذي أصابه

تعرض الفنان محمد شرف إلى أزمه صحية منذ فترة بسبب أجهاد عضلة القلب، ودخل على أثرها إحدى المستشفيات في مدينة الإسكندرية وبسبب حالته الصحية الخطيرة كان ممنوع من الحركة نهائياً، ولذلك لم يستطع الانتقال إلى القاهرة بمستشفى قصر العيني لإستكمال باقي علاجه، وعمل بعض العمليات الجراحية ولكنه لم يتمثل للشفاء.

ومع الوقت تدهورت حالته الصحية ثم تم نقله إلى مستشفى قصر العيني بالقاهرة لإجراء عملية بالقلب، وبالفعل تم إجراء عملية جراحية منذ 3 أيام، ومنع عنه الطبيب المعالج الزيارة إلى أن يتماثل للشفاء.

مجدي يعقوب
مجدي يعقوب

شاهد أيضاً : 

زوجة محمد شرف تكشف عن حالته الصحية الحرجة، ولماذا لم يتم نقله إلى أسوان للقاء الدكتور مجدي يعقوب

نجل محمد شرف يكشف عن حالته الصحية بعد إجرائه لهذه العملية الخطيرة وإنتقاله لمقابلة الدكتور مجدي يعقوب لإجراء عملية أخرى

أول ظهور للفنان محمد شرف بعد جراحة القلب كيف أصبح

نشر الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، صورة له تجمع بينه وبين الفنان محمد شرف، الذي قام بزيارته لكي يطمأن على حالته الصحية، بعد ما صرح الأطباء المشرفين على علاجه بالزيارة، وقريباً سوف ينتقل إلى مستشفى الدمتور مجدي يعقوب لإجراء عملية أخرى.

صور الفنان محمد شرف بعد العملية الجراحية

الفنان محمد شرف
الفنان محمد شرف

صور | الفنان محمد شرف لأول مرة من على فراش المرض بعد إجرائه لعملية خطيرة وتطوراته حالته الصحية حتى الآن 1 12/3/2017 - 12:59 م صور | الفنان محمد شرف لأول مرة من على فراش المرض بعد إجرائه لعملية خطيرة وتطوراته حالته الصحية حتى الآن 2 12/3/2017 - 12:59 م

موقع نجوم مصرية تتمنى من الله أن يشفي الفنان محمد شرف ودوام الصحة والعافية 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.