الفنان محمد سعد داخل قسم الشرطة يتقدم ببلاغ بسبب ابنه

تدأول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى خبراً عن تواجد الفنان الكوميدى محمد سعد داخل أحد أقسام الشرطة بالشيخ زايد، حيث توجه الفنان محمد سعد إلى قسم الشرطة ليتقدم ببلاغ يتهم فيه 11 شخصاً بالتعدى على نجله، مما تسبب في إصابته بكدمات في أماكن متفرقه بجسده، وذلك في منتجع ” بيفرلى هيلز ” بالشيخ زايد.

الفنان محمد سعد

من جانب آخر أكد  مصد موثوق أن الفنان محمد سعد اتهم مجموعة من الأشخاص بينهم شخصين يحملان الجنسية الليبية و9 مصريين، بالتعدى على إبنه كريم البالغ من العمر 15 عاماً، والتسبب في إصابته بجروح في أماكن بجسده بالإضافة إلى إصابة في العين اليسرى ومنطقة الظهر والبطن.

على الفور قام اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإتخاذ كافة الإجرائات اللازمة وعمل التحريات اللازمة حول الواقعة من أجل تحديد هوية هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بالتعدى على نجل الفنان محمد سعد.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد سعد قدم العديد من الأفلام الكوميدية، كما أنه قد اشتهر بشخصية اللمبى الذي قدمها في معظم أفلامه، كما يُعتبر فيلم تحت الترابيزة هو آخر أعمال الفنان محمد سعد، حيث شاركه في البطولة الفنان القدير حسن حسنى والفنانة نيرمين الفقى ونخبة من النجوم في الوسط الفنى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.