الفنان محمد رمضان ينعي ببالغ الأسى استشهاد العقيد “أحمد المنسي” ويكشف تفاصيل المقابلة التي حدثت بينهما  في مدرسة الصاعقة ويصرح: “قلبي وجعني أكثر.. إلى الجنة يا أسد سيناء”

نعى الفنان المصري “محمد رمضان” حادثة استشهاد العقيد “أحمد المنسي” الذي استشهد صباح اليوم الجمعة بعد هجوم إرهابي من قبل عدد من التكفيريين على أحد الكمائن الموجودة في رفح، والذي أدى إلى استشهاد وإصابة 26 مجنداً ومقتل أكثر من 40 تكفيرياً، وظهر محمد رمضان خلال منشوراً على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” متأثراً بالحادث الإرهابي الشنيع وناعياً كل الشهداء الذين وافتهم المنية وبالأخص العقيد أحمد المنسي الذي تربطه به علاقة شخصية على إثر قضاء رمضان فترة جيشه في الشهور القادمة.

الفنان محمد رمضان ينعي ببالغ الأسى استشهاد العقيد "أحمد المنسي" ويكشف تفاصيل المقابلة التي حدثت بينهما  في مدرسة الصاعقة ويصرح: "قلبي وجعني أكثر.. إلى الجنة يا أسد سيناء" 1 7/7/2017 - 5:12 م

وأكد رمضان خلال منشوره أنه قام بمقابلة العقيد الشهيد خلال تواجده في مدرسة الصاعقة واصفاً إياه بالشجاعة والاحترام والتدين، لافتاً إلى أن هذه المقابلة جعلته يحزن أكثر وأكثر خاصة بعد التعرف عليه والحديث معه في بعض الأمور المتعلقة بالقوات المسلحة حيث جاء منشوره كالتالي: “في الجنة يا قائد شهدائنا.. قلبي وجعني أكثر لأني قابلتك في مدرسة الصاعقة، واتكلمت معاك يا أكثر الناس شجاعة واحترام وتدين إلى الجنة يا أسد سيناء، سيادة المقدم أحمد منسي قائد المجموعة 103 صاعقة سيعيش اسمك يا قائدنا وستبقى روحك في رضوان الله، اللهم صبر أهالي شهدائنا الكرام”.

يذكر أن الشهيد أحمد المنسي وافته المنية اليوم هو و26 من القوات المسلحة بعد الهجوم الإرهابي الشنيع على كمين بمنطقة رفح، وأحبطت قوات الجيش الهجوم وقتلت أكثر من 40 تكفيرياً وتدمير 6 عربيات تابعة للجماعات التكفيرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    من جيهان احمد

    ج