الفنان محمد رمضان عبر الفيس (حلب تحترق أين أنتم يا عرب)

أقل ما يوصف به ما يحدث الآن في مدينة (حلب) السورية، أنه مجازر ضد البشرية وضد الإنسانية تقوم بها القوات النظامية السورية الموالية للرئيس السوري (بشار الأسد) بالتعاون مع القوات الروسية المتواجدة في سوريا، حيث تقوم هذه القوات بقصف عنيف وغير مبرر لمواقع المدنيين في هذه المدينة، مما أدى إلى مقتل الكثير من المدنيين من النساء والمشايخ والأطفال في الأيام القليلة الماضية.

تعليق محمد رمضان على أحداث حلب

وكان الجميع يتوقع بعد حدوث هذه المجازر في حق الشعب السوري الأعزل أن يقوم حكام العرب بالتدخل لمنع هذه المجازر، ولكن كعادة حكام العرب لم يحرك أحدا ساكنا، ولم يتدخل أيا منهم لمنع هذه المجازر التي ترتكب ضد الإنسانية.

ومما لا شك فيه أن المشاهد التي تم بثها أمس من داخل مدينة حلب ألهبت مشاعر الكثير من العرب، وبدأ الكثير ينادي بضرورة التدخل لوقف ما سموه بحرق مدينة حلب السورية.

هذا وفي أول تعليق من الفنان المصري الكبير (محمد رمضان) على أحداث حلب، قام هذا الفنان الكبير بنشر صورة له على صفحته الخاصة على الفيس بوك، وكتب تحتها (حلب تحترق أين أنتم يا عرب)، وعلق عليها قائلا (إخوانا في حلب، معكم من لا يغفل ولا ينام، معكم منتقم جبار، اللهم اسكن الشهداء الأبرياء جنة الخلد).

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.