الفنان فاروق الفيشاوي يعلن إصابته بمرض السرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية

خلال تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي قال الفنان فاروق الفيشاوي أنه كان حريص على الحضور بالمهرجان لتقديم لتقديم شكره وامتنانه بالجائزة التي حصل عليها، مؤكداً على سعادته لوجوده بين فنانين كبار بدأوا حياتهم معه، بينما السبب الثانى لحضوره هو سبب شخصى ليخبر الحضور بإصابته بمرض السرطان بعد عديد من التحاليل والفحوصات أكدت إصابته بالمرض، ما أصاب الجمهور بصدمة كبيرة.

واستطرد الفيشاوي في كلمته قائلاً بأنه فوجيء بطبيبه المعالج يخبره بإصابته بهذا المرض، وأكد بأنه غير منزعج من الخبر، وبأنه سيواجهه بكل شدة وعزيمة وسيتعامل معه كأنه صداع عادي سيأخذ وقته الكافى.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى هذا العام يحمل إسم الفنانة المصرية “نادية لطفى” وتم تكريم كلاً من الموسيقار عمر خيرت، والفنان فاروق الفيشاوي، كما سيتم تكريم اثنان من رواد السينما اليونانية وهما من أصول مصرية، “نيكوس براكس” و”جورج بابليوس”، ويعرض المهرجان 4 أفلام، ووجود ضيف الشرف دولة المغرب الشقيقة التي يتم نجمتها المغربية “راوية مغربي”.

وقد حضر المهرجان كل من الفنانين والفنانات: فيفي عبده، ولبلبة، ووفاء عامر، وإلهام شاهين، وعمر خيرت، وأحمد الفيشاوي، ورجاء الجداوي، وعديد من نجوم الفن ومخرجين ومنتجين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. mustafaelkadi يقول

    اللهم أشفي كل مريض يارب