الفنان (عزت أبو عوف) يكشف لأول مرة عن أسباب زواجة والفنان الذي إختار له الزوجه

أثار خبر زواج الفنان الكبير (عزت أبو عوف) من مديرة أعمالة غضب الكثير من محبى هذا الفنان الكبير، وسبب هذا الغضب أن الفنان عزت أبو عوف كان يعانى في الفترة الأخيرة من أزمة صحية حادة كادت أن تجعله يفرق الحياة وقام بإجراء عملية قلب مفتوح، فكيف يقدم على هذا الفعل وهو في هذة الحالة الصحية الحرجة.

الفنان (عزت أبو عوف) يكشف لأول مرة عن أسباب زواجة والفنان الذي إختار له الزوجه 1 10/9/2015 - 7:41 ص

وهذا ما جعل الفنان الكبير يغضب من جماهيرة، وقام من خلال لقائة أمس الأربعاء مع الإعلامية الكبيرة (ريهام سعيد) في برنامج (صبايا الخير) الذي يذاع على قناة النهار، بالكشف لأول مرة عن الأسباب التي جعلته يتزوج وكذلك الكشف عن الفنان الذة إختار له زوجته.

حيث قال (عزت أبو عوف) أن قرار زواجى لمرة الصثانية جاء بسب الظروف الصحية الصعبة التي مررت بها في الفترة الأخيرة، حيث قال (في بداية مرضي وجدت نفسي لا أستطيع العيش بمفردي، اسقط على السلم أثناء هبوطي منه واتلعثم كثيرا أثناء سيري، وقتها اتخذت قرار الزواج).

وبالفعل بدأت في مرحلة إختيار الزوجه وكان هذا أمر صعب للغاية حتى قام صديقى الفنان الكبير (محمود قابيل) بعرض أميرة مديرة أعمإلى ولكنه كان يقول هذا بسخرية وإستهزاء، وردد قابيل هذة الفكرة أكثر من مرة حتى اقتنعت بها وتقدمت له في الحال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.