عادل امام يكشف تفاصيل حريق الفيلا وقصة مسلسله الجديد

انتشرت في الساعات الماضية عدد من الأخبار التي تحدثت عن نشوب حريق في محيط منزل الفنان المصري الكبير عادل إمام، وذلك بعدما علم الكثير من معجبي الفنان بوقوع حريق في محيط منزله أمس الثلاثاء، ولكن أكد الزعيم في بيان رسمي على إن الحريق قد وقع بعيداً عن منزله، وذلك بعدما قد امتدت النيران من كابل الكهرباء إلى الشجرة الواقعة خارج سور الفيلا الخاصة به.

عادل امام يكشف تفاصيل حريق الفيلا وقصة مسلسله الجديد 1 7/2/2018 - 6:11 م

وأجرى الفنان المصري الكبير عادل إمام، مداخله هاتفية مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي، خلال برنامج العاشرة مساءً، حيث طمأن الزعيم كافة جمهوره في الوطن العربي على صحته، وشكر الجميع على اهتمامهم وحرصهم على الاطمئنان عليه.

عادل إمام يكشف تفاصيل مسلسل عوالم خفية

وتحدث الفنان المصري عادل إمام في المداخله، عن مسلسله الجديد “عوالم خفية”، والذي سوف يعرض عبر التلفزيون السعودي في شهر رمضان المقبل، حيث أكد أن العمل يتحدث عن الفساد في كافة أنحاء العالم بطريقة درامية ممزوجة بالكوميديا.

كما أوضح الفنان المصري عادل إمام، في حواره على إن قصة المسلسل تدور حول بطل العمل والذي تقد في يده مذكرات خاصة بأحد السيدات التي انتحرت، ولكن يتضح من خلال أحداث المسلسل على إنها لم تنتحر، مما يدفع بطل المسلسل في البحث وراء الشخصيات ومعرفة ما قاموا به من فساد في إطار درامي شيق.