الفنان رامز جلال يدخل في أزمة نفسية حادة واكتئاب

كشفت منابر إعلامية نقلا عن مصادر وصفت بالقربة من الفنان رامز جلال أن هذا الأخير قد دخل في أزمة نفسية حادة واكتئاب بسبب قيام الإعلامي اللبناني طوني خليفة بكشف الفكرة الجديدة لبرنامج المقالب الذي يقدمه رامز خلال شهر رمضان من كل سنة وبالتالي فقد ساهم طوني في فضح فكرة المقلب الجديد وكذا العديد من تفاصيله وذلك من خلال فيديو قام بتسجيله لنفسه وتداولته مواقع التواصل الإجتماعي وكذا المواقع الصحفية.

طوني خليفة ومن خلال تصريحاته المصورة قال أنه كان قريبا من الوقوع في فخ المقلب حين تلقى اتصالا هاتفيا من زميله الإعلامي اللبناني “نيشاان” يعرض عليه المشاركة في برنامج خاص به وسيقدمه خلال شهر رمضان إلا أنه شعر بالريبة من الموضوع وعند البحث تبين له أن نيشان لن يقدم أي برنامج وأنه مجرد وسيط لرامز جلال في استقطاب النجوم أو بالأحرى الضحايا الذين سيعيشون الرعب من خلال البرنامج وهو الأمر الذي وتر العلاقة الودية بين كل من طوني ونيشان.

وفي ذات السياق قال طوني أن الإعلامي اللبناني نيشان هو المكلف باستقطاب نجوم المقلب الجديد وهو ما دفع بالعديد من الفنانين للإعتذار كان من أبرزهم الفنانة “لطيفة”.

يذكر أنه حسب تسريبات طوني خليفة وبعض التسريبات الصحفية الأخرى فإن فكرة المقلب الجديد لرامز جلال ستكزن حول سقوط الطائرة التي تنقل النجم الضحية في الصحراء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. فاعل خير يقول

    لا يحل لمؤمن أن يروع مؤمنا / حديث شريف