الفنان خالد الصاوي يوضح حقيقة مرضه

قامت بعض المواقع الإلكترونية والإخبارية التي تهتم بأخبار الفنانين والمشاهير، بالكتابة حول خبر إصابة الممثل المصري “خالد الصاوي” بورم في المخ، مما جعل جمهور الفنان يريد الإطمئنان على صحته، ومعرفة حقيقة الأمر، وقد قام “خالد الصاوي” بتوضيح الأمر لجمهوره من خلال موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

خالد الصاوي وحقيقة مرضه

قد تناول الفنان توضيح الأمر بطريقة المزاح وطمأن جمهوره الذي كان قلقا عليه، ومن الجدير بالذكر أن الفنان كان يعاني منذ فترة من فيروس في الكبد وإستمر ذلك لفترات طويلة إلا أنه تغلب على المرض وقد تعافي تماما منه.

ماكتبه “خالد الصاوي” عبر حسابه على تويتر

قام الفنان “خالد الصاوي” بتوضيح أمر مرضه والأخبار المنتشرة في بعض المواقع عن إصابته بمرض السرطان وتحديدا ورم بالمخ، موضحا أن هذه الأخبار تم فهمها بشكل خاطيء، حيث قال: أحبائي المخلصين وعزوتي الحقيقية، أعتذر لو كنت أوصلت لكم حالتي الصحية خطأ عبر صحفي محترم وجريدة محل ثقة، فقد نقلا كلامي المشروح مني خطأ.

وأضاف “خالد الصاوي”: الحمد لله الفحص أثبت أن مخي سليم، بس متركب شمال على رأي أمي، أحبكم وممتن لإهتمامكم.

الفنان “خالد الصاوي” يستعد للدخول لتصوير فيلم جديد، وسيتحدث الفيلم في بعض القضايا السياسية، وسيقوم الصاوي بتجسيد شخصية “خيرت الشاطر” وسيكون معه عدد كبير من النجوم، وهذا الفيلم من إخراج “محمد سامي” وتأليف “وحيد حامد”.

قام الفنان بالعديد من الأعمال الفنية المتميزة منها الأفلام والمسلسلات، وقد ظهر بالعديد من الشخصيات، وأثبت مهارته الفنية في أداءه للدور الذي يختاره، ومن أهم أعماله (الباشا تلميذ، العيال هربت، عاصفة من الماضي، حسن طيارة، كباريه، خاتم سليمان، عمارة يعقوبيان،.. ..)




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.