الفنان (خالد أبو النجا) يحذر السيسي بسبب أحداث حلب (أنت طغيت واستحمل اللي جاي) ويغرد لحلب بتغريدات نارية

لا شك أن أحداث حلب أمس الجمعة، وانتشار هاشتاج (حلب تحترق)، ألهب مشاعر جميع العرب حزنا على الشعب السوري الشقيق الذي يواجه مذابح الطاغية بشار الأسد، الذي لا يراعي حرمة الدم في شعبه السوري، هذه الأحداث والمجازر التي حدثت بحلب جعلت الكثير من الفنانين المصريين يقومون بالتغريد بتغريدات قوية ونارية على تويتر تلهب حماسة الجميع.

خالد أبو النجا يحذر السيسي

ومن هؤلاء الفنانين الذين تضامنوا مع الشعب السوري الفنان المصري الكبير (خالد أبو النجا) والذي يعرف عنه أنه من أشد الرافضين لحكم الرئيس (عبد الفتاح السيسي) لمصر ومن أكبر المعارضين له.

وقد قام هذا الفنان الكبير بنشر عدة تدوينات له على حسابه الخاص على تويتر تصف أحداث حلب، ولعل أهم هذه التدوينات، هذه التدوينة (مصر مبقتش زى سوريا والعراق.. علشان الثوار رفضوا حمل السلاح.. مش علشان الجيش حمى الثورة.. نقطة) وعلق عليها بتوجيه تحذير وتهديد شديد اللهجة للرئيس السيسي، حيث قال (إلي الجنرال السيسي، افتكر وأتحمل القادم لأنك طغيت، يا مغيث اغث اهل مصر من الطاغوت الجديد).

وقال في تدوينة أخرى (كلنا حلب #حلب_تحترق، يا رب ارحم البشر، بيكفّي موت)، ثم علق عليها قائلا (كفاية بقى عك من السيسي لبشار، ارحمونا، أنتم المسئولون أمامان عن هذه الأحداث، ومسئولون أيضا أمام الله عنها، يا مغيث أغثنا).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.