الفنان حسين فهمي يكشف حقيقة زواجه من فنانة أصغر منه ب30 عاما

انتشرت الكثير من الأقاويل حول زواج الفنان المصري حسين فهمي من فنانة صغيرة بالوسط الفني تصغره بنحو 30 عاما، الأمر الذي جعل حسين فهمي يخرج ويصرح بأن كل ما تم نشره عبارة عن شائعات ولا أساس له من الصحة.

الفنان حسين فهمي

وخرج المكتب الإعلامي للفنان حسين فهمي ببيان يؤكد فيه أن الأخبار دائما ما يتم نشرها دون التأكد من صحتها حيث أن بين الحين والأخر نجد الكثير من الأخبار المغلوطة عن فنانين يتزوجون بفنانات مشهورات وهذه شائعات واكاذيب ولا أساس لها من الصحة حيث أنها مبنية على اوهام وخيالات ولا يجب التوقف عندها أو التعليق عليها.

وتتطرق المكتب الإعلامى للفنان حسين فهمي للتحدث عن قضية طليقته لقاء سويدان، حيث أكدوا بأن كل ما يقال عن الفنان حسين فهمي بأنه لم يقوم بدفع مؤخر الصداق هو وحي من الخيال، إذا أكد المكتب الإعلامي بأن قرار الحكمة تم صدوره يوم 6 أغسطس الحالي وفي اليوم التالي للحكم تم ايداع المبلغ الخاص بمؤخر الصداق والذي حددته المحكمة إلى السيد الأستاذ يسري السيد المحامي لتسليمه وفقا للإجراءات القانونية المعمول بها.

الجدير بالذكر أن في الأيام الأخيرة تم انتشار خبر زواج الفنان حسين فهمي من الفنانة الشابة مايا فارس خصوصا بعد دعوي الخلع التي تم رفعها عليه من زوجته السعودية مع انتشار أخبار تفيد بأنه لم يدفع مؤخر الصداق للفنانة لقاء سويدان.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.