الفنان (تامر عبد المنعم) يهين المصريين ويتوعدهم بالضرب (بالحذاء) لهذا السبب

عرف عن الفنان الكبير تامر عبد المنعم في السنوات الأخيرة وبالتحديد بعد ثورة (25) يناير المجيدة أنه من أنصار الرئيس المخوع (محمد حسنى مبارك) وأنه على علاقة طيبة به وبإسرته حتى الآن، وظهر تامر عبد المنعم في الكثير من البرامج التيلفزيونيو وهو يعلن على الملأ دعمة الكامل وتأييدة للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، وهذا ما سبب له الكثير من الهجوم علية.

الفنان (تامر عبد المنعم) يهين المصريين ويتوعدهم بالضرب (بالحذاء) لهذا السبب 1 21/10/2015 - 6:27 ص

ومن خلال حسابة الرسمى على تويتر عاد الفنان (تامر عبد المنعم) لإهانة المصريين مرة اخرى حيث توعد كل من يرد عليه إهانته التي أهان بها المصريين في اليوم الأول للإنتخابات حيث قال (انزلوا يا شعب المتغطى به عريان) بالضرب بالحذاء، وكذلك توعد كل من لم يشارك في الإنتخابات البرلمانية 2015 من المصريين أيضا بالضرب بالحذاء.

هذا وقد كتب تامر عبد المنعم على حسابه الخاص على تويتر يهين المصريين ويحتقرهم ويهددهم (أقول لكل من شتمني على شاشة ٢ بوصة شكرا، وأتحدى واحد فيكم يواجهني لأنه عارف إني هقلع اللي ف رجلي وهضربه على وشه بيها.. أبطال العالم الافتراضي، وقال صوتك الانتخابي مسئولية ومن يعتقد أن إبطال صوته موقف سياسي إما مراهق سياسي أو عميل رسمي أو صاحب أچندة أو إخواني.. أي حجة تانية فالصو).

هذة التغريدات أغضبت جموع الشعب المصري من هذا الفنان الذي فقد شعبيته عند جمهور الشعب المصري الذي كان محبا له ويقدرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.