الفنان القدير عزت أبو عوف يكشف حقيقة إصابته بمرض السرطان

الفنان القدير عزت أبوعوف، من الفنانين الذين لهم تاريخ طويل في السينما والتليفزيون المصري، وتاريخه الطويل بأعماله الفنية القيمة التي لطالما أثرى بها الأعمال السينمائية والفنية في مصر، ولطالما نالت أعماله محبة الجمهور، مما جعل له قاعدة كبيرة من المعجبين والمتابعين.

الفنان القدير عزت ابو عوف

حقيقة إصابة عزت أبوعوف بالسرطان

ولقد ظهر الفنان عزت أبو عوف في أحد الإعلانات، التي تخص معهد الكبد، ولكن لسوء الحظ، ظهر الفنان القدير بصورة اثارت القلق لدى جمهوره، حيث كان شاحب الوجه، وفاقدا للكثير من الوزن، وعليه فقد انتشرت أخبار تفيد بإصابة بالسرطان.

خرج الفنان القدير عزت ابوعوف إلى وسائل الاعلام والصحف، ليعبر عن حزنه واسفه على ما تم تناقله من أخبار وشائعات تفيد بإصابته بالسرطان، ولقد نفي الفنان عزت أبو عوف هذه الأخبار تماما، واكد انه لم يكن يعلم حقيقة ما يعاني من مرض.

تفاصيل تدهور حالة عزت أبو عوف الصحية

أكد عزت أبو عوف انه خضع لجراحة بالقلب، حيث اجريت عملية قسطرة في قلبه بسبب انسداد شريان، وقال أن الصحافة لم تتواصل معه ليبين حقيقة مرضه، بل انتشرت الشائعات، في بعض المواقع والصحف والقنوات أيضاً، واكد الفنان القدير عزت أبو عوف أن حزنا شديدا قد انتابه بعد رواج شائعة وفاته، وتداوله في بعض الصحف، مضيفا انه اصر على اجراء القسطرة بالقلب، في مستشفى بمصر، وان من يجري له الجراحة اطباء مصريين، معتبرا أن الطبيب المصري هو من اعظم اطباء العالم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.