الفنان الذي رفض الجنسية المصرية وتزوج من سهير رمزي وسر ضربه للراحلة سعاد حسني

الفنان إبراهيم خان أحد أفضل الممثلين الذين عرفتهم الشاشة المصرية والذي قام بلعب العديد من الأدوار الفنية في عالم السينما المصرية وأمام أبطال الشاشة السينمائية المصرية وخلال تلك المقالة سوف نكشف العديد من الأسرار والخبايا عن الفنان إبراهيم خان وسر عدم مطالبته بالجنسية المصرية وتزوجه سرا من الفنانة سهير رمزي وسر خلافه مع الفنانة سعاد حسني.

الفنان الذي رفض الجنسية المصرية وتزوج من سهير رمزي وسر ضربه للراحلة سعاد حسني 1 24/2/2022 - 2:53 ص

في البداية يجب أن  نذكر موطن ونشأة الفنان الراحل إبراهيم خان حيث أنه من مواليد السودان وقد عاش في مصر لمدة تتجاوز الاربعون عاماً، وعلى الرغم من المدة الطويلة التي عاشها بمصر فقد كان يحق له أخذ الجنسية المصرية ولكنه لم يطالب بها وعلل ذلك بأن مصر والسودان بلدا عربيا واحد ولا داعي لأخذ الجنسية.

أما عن قصة ضربة المبرح للراحلة سعاد حسني فقد ذكر خان أنه مثل أمامها في فيلم شروق وغروب والذي كان سبباً في شهرته فيما بعد، وقام بدور زوج سعاد حسني بالفيلم وكان هناك مشهد يظهر فيه وهو يضربها بسبب خيانتها له مع صاحبة ليقوم خان بضربها وسحلها هلى الأرض وعلى ما يبدو أن الضرب كان حقيقياً حيث جاءت في اليوم التالي وجسدها أزرق في أماكن الضرب.

وتعد حياة الفنان إبراهيم خان مثيرة ومليئة بالقصص المشوقة حيث قام بالارتباط بالفنانة الراحلة سهير رمزي حيث استمر زواجه منها عام واحد فقط وظل اعزب لمدة طويلة بعد طلاقه من سهير رمزي حيث اشتهر باللقب أشهر اعزب في الوسط الفني، وبعدها قام إبراهيم خان بالارتباط بفتاة خارج الوسط الفني وتزوجها وانجب منها ابنته الوحيدة.

قدم ابراهيم خان العديد من الادوار الفنية سواء في السينما أو التلفزيون، وقد عاش عمرا تجاوز ال70 وقد وافته المنية في عام 2007 بعدما قدم 150 عملا فنيا.

اترك تعليقاً