الفنان أحمد عز في مداخلة تليفونية لن أتراجع عن قراري

من القضايا التي اثارت الرأي العام الفترة الماضية هي القضية التي قامت الفنانه زينه برفعها ضد الفنان أحمد عز واللي تخص انتماء الطفلين إليه على الرغم من أنه لا يوافق على الإعتراف بهما ولكن القضاء قد حسم الموقف وخسر أحمد عز القضية وفي سياق هذا الموضوع.

الفنان أحمد عز في مداخلة تليفونية لن أتراجع عن قراري 1 2/5/2016 - 4:27 م

قال الفنان أحمد عز اثناء مداخلته الهاتفيه لأحد القنوات الفضائية أمس بأنه مازال مصرا على رأيه وأنه لا يهتم بصورته في أعين الناس ولكن ما يهمه هو صورته أمام الخالق وأن الله سبحانه وتعإلى هو الأعلم بالحقيقه وعالم أنه لم يفعل مثل هذه المواقف وقال أيضا أنه سوف يظل مصرا على كلامه ورايه إلى أن يموت مهما حدث ومهما قالت زينه من أكاذيب أو تزوير.

وعند سؤاله عن الشائعات التي تدور حاليا حوله من جهات كثيره فقد صرح أن مثل هذه الشائعات لا تهمه نهائياً وأن أهتمامه الأول والأخير هي صورته أمام الله وقال أيضا أن من يعرفوهه جيدا ويعرفون تربيته عن قرب سوف يجزمون بصحة ما قاله.

أما بالنسبة للشائعه التي انتشرت بأنه يستخدم البوتكس فقد قال ساخرا ولماذا اضطر لاستخدام البوتكس مع انه ليس له اي اهميه في افلامي وقد واستأنف حديثه مرة أخرى ليقول أنه لا يفضل سوى اللون الأبيض في كل شيء في خياته ولذلك فانه لا يفضل التعامل مع الأشخاص الذين بداخلهم لونا أسود من جانبه.

وكرر مرة اخرى أنه سوف يظل على موقفه تجاه هذه القضية حتى لو أنه اضطر إلى ترك التمثيل تماما وأن ما تفعله زينه لاياتي بأي نتائج وأضاف انه لا يسنطيع التحدث اكتر من ذلك لأنه لا يريد الخوض والكلام بما يخص أعراض أحد لان رجولته وشهامته تمنعه من القيام بمثل هذه الاعمال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.