الفنان أحمد عزمي وأصعب موقف محرج يتعرض له على الإطلاق في برنامج وائل الإبراشي العاشرة مساءا

تعرض الفنان الشاب أحمد عزمي إلى الإحراج على الهواء اثناء استضافته ببرنامج العاشرة مساءا والذي يعرض يوميا على احدى القنوات الفضائيه حيث قامت إحدى المشاهدات بالإتصال هاتفيا بالبرنامج لتصرح بأنها كانت زوجة للفنان أحمد عزمي وأنها كانت متواجده معه اثناء القبض عليه بعربته الخاصه بشرم الشيخ وإتهامه بحيازة حبوب الترامادول.
وقد صرحت الفتاة والتي تدعى بسمة رمضان بأنها كانت متواجده معه هي وسيدة انجليزية ولكن عند القبض عليه ذهبت السيدة الانجليزية وبقيت هي معه وذهبت معه إلى القسم وبالرغم من أنه قد طلب منها بالقسم أن تعترف بحيازته للترامادول الا أنها رفضت ذلك وأقرت بأن هذه الحبوب لم تخصه ولكنه استنكر لها اثناء عرضهم على النيابة والتي بدورها استبعدتها تماما عن القضية.
ولكن أحمد عزمي انكر معرفته بها اصلا وصرحت أيضا أنها لديها ما يثبت علاقة الزواج التي بينهما ولكن أحمد عزمي قد استنكرها مرة اخرى على الهواء وقال أنه لا يعرف احدا بهذا الاسم وقال ساخرا منها أن زوجاته كثروا جداً هذه الايام ولكن الفتاة قد أصرت على ما قالته وقالت انه يعلم جيدا انها كانت زوجته ولا احد يمكن أن ينسى زوجة قد تزوجها مهما كانت الظروف التي أدت إلى الزواج.
وقد صرح أحمد عزمي أنه قد تم اخلاء سبيله من السجن منذ يوما واحدا بسبب هذه القضية ولكنه يؤكد أن هذا الاتهام ظلم وحبس ظلم وأن من كان معه بالعربة هو احد اصدقائه وزوجته.
 http://www.dailymotion.com/video/x487ki6_azmy_fun

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.