كشفت الفنانة  يسرا عن سر تفكيرها في ترك العمل بالفن أثناء احتفالها أمس بعيد ميلادها الذي يوافق 10 مارس من كل عام وتعد الفنانة الجميلة والمتألقة دائماً من أشهر نجمات السينما المصرية والعربية التي حازت على حب الجماهير العربية وزملائها في العمل حتى انهم احتفلوا  بعيد ميلادها بطريقة رائعة وكلمات معبرة عن حبهم الشديد لها.

يسرا تحتفل بعيد ميلادها 10 مارس

نبذه عن الفنانة يسرا:

الفنانة يسرا  ولدت بالقاهرة في10 مارس 1951و اسمها الحقيقي “سيفين محمد حافظ نسيم”، اكتشف موهبتها في التمثيل واحد من مديري التصوير وهو المصور المعروف “عبد الحليم نصر”، وهو من ساعدها في الدخول للوسط الفني في منتصف السبعينات، ومن أكثر الفنانين التي اشتغلت معهم ومثلت معه ما يقرب من 16فيلم الفنان عادل إمام
تزوجت الفنانة يسرا ابن لاعب الكرة السابق بالنادي الأهلي الراحل صالح سليم رجل الأعمال المعروف خالد سليم وشقيق الفنان هشام سليم وتم تعينها عام 2006 سفيرة للنوايا الحسنة في منظمة الأمم المتحدة، كان لها تجربة في  “الغناء”، حيث قامت بتقديم أكثر من أغنية منفردة، في بعض أفلامها أشهرها “جنون الحب”.

كيف احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد الفنانة يسرال66 :

تتمتع يسرا بحب كبير من زملائها في الوسط الفني حيث حرص عدد كبير منهم على تهنئة يسرا بعيد ميلادها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هؤلاء النجمة”كنده علوش، و مي عز الدين،   ونسرين أمين ودرة “.كتبت الفنانة نسرين أمين، “كل سنة وانتي طيبة وحلوة وقمر وسعيدة ومبسوطة يارب.

فيما نشرت الفنانة “مي عز الدين صورة تجمعها مع الفنانة، وقالت:

” انتي صاحبة الفضل عليا كل سنة وانتي طيبة يا ست الكل يارب  عقبال مليون سنة معانا وربنا يخليكي لينا يا ملكة”.وقالت  درة:

“هناك امرأة جميلة، امرأة موهوبة، امرأة قوية، امرأة ناجحة، امرأة محبوبة، امرأة خفيفة الروح، امرأة حنونة، امرأة ذكية وهناك امرأة تجمع كل هذه النساء، هي يسرا حبيبتي، كل سنة وانت نجمة ساطعة”.

الفنانة كنده علوش نشرت صورة لها معها وكتبت، “أنتِ حبيبة قلبي وقلب الكل.. صاحبة أجمل روح وأجمل ضحكة كل سنة وانت قمرة منورة وانتي  محبة وكللك طاقة حلوة”.

المزيد:

صور.. المشاهير والفنانين أثناء تأدية مناسك الحج والعمرة بدون مكياج

أول صور نادرة..للفنان محمود عبد العزيز نُشرت بعد وفاته

الفنانة يسرا تكشف متى قررت الاعتزال:

صرحت يسرا أنها قررت اعتزال التمثيل بعد قيام والدها بصفعها أمام الجميع في البلاتوه، وذلك عندما كان يجمعها مشهد مع الفنان حسين فهمي وكان يتوجب عليه أن يُقبل يسرا، مما ازعج والدها، وكان ذلك في فيلم “ألف بوسة وبوسة”.

يسرا تكشف سبب عدم إنجابها أطفال:

و أوضحت يسرا أن عدم الإنجاب حتى الآن هو زوجها خالد سليم فهو لم يكن يرغب في الأطفال، حيث كان يرى  أن أطفاله سيتعرضون في المستقبل لوحشية قاسية بما سيصل إليه العالم في هذا التوقيت وقالت أنها وافقت على رأيه لأنه كلام صحيح 100%.