الفنانة لقاء الخميسي تكشف عن فيلم كاد يتسبب في طلاقها


يلجأ العديد من النجوم و النجمات إلى قبول بعض الأدوار التي تترك علامة بارزة مع مشاهدي و جمهور السينما، و ذلك بحسب توقعاتهم إلى أن تلك الأدوار سوف تحقق لهم النجاح المطلوب، و تجعلهم ينتشرون أكثر فأكثر في عالم الفن و الشهرة، إلا أن بعض الفنانات هناك بعض لأدوار التي قد تسبب لها نهاية غير متوقعة، و تجعلها في عين الجمهور ممثلة إغراء، كواقعة الفنانة لقاء الخميسي.

لقاء الخميسي ممثلة متميزة، اشتهرت خلال دورها مع الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل الست كوم، راجل و ست ستات، و شاركها البطولة كل من الفنانة انتصار، سامح حسين، منة عرفة، و حققت من خلال هذا الدور نجاح كبير، جعلت أنظار المخرجون تتجه إليها للاشتراك في أدوار أخرى.

ولدت لقاء الخميسي في الخامس عشر من مارس عام 1978، بمحافظة القاهرة، درست و تخرجت من معهد الفنون المسرحية، بعد أن أتمت دراستها الجامعية في كلية التجارة، و عملت لفترة بالتدريس، ثم اتجهت للفن عن طريقة بوابة الإعلانات، و من بعدها تتوالى عليها بعض الأعمال.

صور | تعرف على الوصية المثيرة التي تركها ممدوح وافي، و النهاية المؤلمة التي تعرض لها

فنانة شهيرة لم يمنع زوجها تقبيلها أو ملابسها في الأفلام، و اعتزلت الفن بسبب أية قرأنية، فمن هي؟

صور | فنانة شهيرة تكشف طبيعة العلاقة بينها و بين وزير الداخلية في عهد مبارك، فما هي تلك العلاقة ؟

شاركت الفنانة لقاء الخميسي في عدد من الأعمال الفنية المتميزة، حاحا و تفاحة مع طلعت زكريا، ياسمين عبد العزيز، العطار و السبع بنات مع نور الشريف، اللص و الكتاب، الركين، و الكثير غيرهم.

متزوجة هي و حارس مرمى الزمالك الأسبق الكابتن محمد عبد المنصف، و لديها من الأبناء اثنان هما، أدهم و آسر.

في هذا السياق كشفت الفنانة الشابة لقاء الخميسي في حوار سابق لها عن الفيلم الذي رقضه زوجها حارس المرمى محمد المنصف، و أضافت أنه رفضه لدرجة وصلت أنه جعلها تختار بينه و بين هذا الفيلم، و السبب هو أحد المشاهد في هذا الفيلم و لم تذكر الفنانة أي مشهد بالتحديد، و لكنها ذكرت أن هذا الفيلم هو احكي يا شهرزاد، الذي قامت ببطولته منى زكي، حسن الرداد، و عدد من النجوم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.