الفنانة شيرين رضا تعارض زواج ابنتها قائلة: “ابنتي جميلة لأنها تعيش من دون رجل”

تحدثت الفنانة شيرين رضا، في لقاء حصري مع الإعلامية “لميس الحديدي”،  في برنامج “هنا العاصمة”، عن ابنتها نور دياب التي تبلغ من العمر 27 عاماً،  والتي درست علم الأحياء، ودرست أيضاً في لندن إدارة أعمال وحضرت ماجستير في التسويق، وحالياً تقوم بدراسة لغة الإشارة، لأنها تريد أن تعمل في هذا المجال، وأضافت إلى أنها لا يمكن أن تجعلها تترك كل هذا النجاح من أجل الزواج والاستقرار في بيت زوجها فقط.

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا تتحدث عن ابنتها “نور”.

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن ابنتها، عندما سألتها الإعلامية “لميس الحديدي” عنها، قائلة: “منفسكيش تشوفيها عروسة”، ردت الفنانة شيرين رضا، قائلة: “لأ، أنا معنديش إيمان إن كل الناس لازم تتجوز وتخلف”.

وأضافت قائلة: “لا أحب طريقة يالا بفي علشان تخلفي، وهذا التفكير القديم، أنا مش عايزة أشوف بنتي عروسة، انا عايزة اشوفها سعيدة فقط في نجاحها”.

حيث أوضحت الفنانة شيرين رضا وجهة نظرها قائلة: “هى بتشتغل ودرست ومازالت تدرس حاجات كتير في مصر ولندن، ما ينفعش تقطعي منها كل اللي درسته علشان تتجوز وتبفي ست بيت».

وعلى جانب آخر فقط اختتمت الفنانة شيرين رضا الحوار قائلة: “في حاجات أهم، الحب مش لازم بين راجل وست، ممكن الأهل والأصحاب”.

الفنانة شيرين رضا ومعارضتها الشديدة للزواج المبكر.

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن معارضتها الشديدة للزواج المبكر، إلا أنها أضافت إنها ليست نادمة على زواجها المبكر من الفنان عمرو دياب، لأنّ ذلك جعلها تصبح ما هي عليه اليوم وتحقق كل هذه النجاحات، وأيضاً جعلها تنجب ابنتها الوحيدة نور دياب، وأضافت إلى أنّها ليست في حاجة إلى تكرار تجربة الزواج مرة أخرى قائلة: ” أنها فاشلة، ولا تصلح للزواج مرة أخري”.

وعلى جانب آخر فقد نفتّ الفنانة شيرين رضا، إلى أن يكون الفنان عمرو دياب هو السبب في عقدة عدم الزواج لديها، حيث أضافت في الحوار بأنها هي التي كانت فاشلة في الزواج وليس عمرو دياب لان دياب ناجح في كل شيء، وإنّ قرار الطلاق كان بالتراضي بينهما، وأنهما فشلا كزوجين ولكن ظلا صديقين رائعين، وأضافت الفنانة شيرين رضا إلى أنهما كانا صغيرين في العمر على الزواج، حيث لم يكن لهم نصيب في الزواج بينهما كما يجب، وأخيراً توصل كلاً منهما إلى هذا القرار”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.