الفنانة شيرين تكشف عن عمرها الحقيقي.. ومذيعة CBC: أنا مصدومة

يتميز الوسط الفنى بعدم إعتراف الممثلات بالعمر الحقيقي وعدم الرد على هذا السؤال وذلك حتى لا يتعارض ذلك مع المظهر العام للفنان أو الفنانة، وحيث محافظة الممثلين على المظهر الخارجي لهم يدل على أنهم أصغر من عمرهم الحقيقي لذلك من الصعب أن تجد فنان أو فنانة يعترفوا بالعمر الحقيقي.

الفنانة شيرين تكشف عن عمرها الحقيقي.. ومذيعة CBC: أنا مصدومة 1 4/5/2017 - 3:08 م

ولكن كشفت الفنانة شيرين عن عمرها الحقيقي والذي يبلغ 60 عاماً، وهو الأمر الذي فاجأ مذيعات برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” التي قالت احداهن: أنا مصدومة ازاى عمرك 60 سنة وجميلة كدا، وأوضحت الفنانة شيرين خلال استضافتها اليوم الأربعاء في البرنامج الذي يُعرض عبر فضائية CBC  أنها لا تخجل من الكشف عن عمرها الحقيقي لأنها تحرص على الحفاظ على لياقتها وجمالها واختيار أدوار فنية تناسبها.

ويأتى ذلك في الوقت الذي يرفض الكثير من مشاهير الوسط الفنى في الكشف عن العمر الحقيقي وذلك للشعور من الخجل ولكن الفنانة شيرين لم تشعر بالخجل من الإعلان عن عمرها الحقيقي.

والجدير بالذكر أن الفنانة شيريت نالت على شهرة واسعة جداً بعد مشاركته مع الفنان عادل إمام في فيلم “بخيت وعديلة” والذي حقق نجاح باهر جداً، مما أدي إلى إستمرار الفيلم وعمل أجزاء أخرى بسبب متابعة الفيلم من قبل الملايين في الوطن العربي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.