الفنانة شيرين تكتب رسالة توضح سبب إعتزالها ثم عودتها وتقول الدنيا مش مستاهلة

كتبت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” رسالة الي جمهورها لتوضح له عن سبب إعتزالها وسبب عودتها للفن مرة أخري من خلال الصفحة الرسمية لاذاعة “نجوم إف إم” بيانا مكتوبا على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث جاء في نصف الرسالة ” جمهوري الحبيب” في بعض الأحيان نتعرض لضغوط كبيرة أكبر من طاقتنا ففي الفترة الماضية كانت الظروف صعبة عليا جداً بسبب ضغوط الشغل وظروف شخصية إمتدت لفترة طويلة وتعرضت لهجوم إعلامي غير مبرر وإحساسي بالانشغال بالعمل وأثرة على عائلتي وبناتي كان من أهم اللأسباب.

شيرين عبد الوهاب تكتب الدنيا مش مستاهلة

وأوضحت أنها تعلم أن خبر إعتزالها كان بمثابه صدمة لمن يحبونها ولمن لم يحبها بس قالت أنها حاسة أن الإبتعاد هو الحل  في تلك اللحظة لحظة حسيت فيها بتعب حد من عائلتي حسيت إن الدنيا مش مستاهلة وكل لحظة بعيدة عن أسرتي وعن كل إل أنا بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري.

وقالت أسفة على القلق بس صدقوني إحساسكم ومشاعركم هي التي جعلتني أتراجع عن قراري وحبكم لي أعطاني إحساس أن صوتي مش ملكي والفن ليس لة اي علاقة بمشاكل الحياة والظروف التي مرت  عليا.

وأضافت شيرين بالنسبة لرجوعي فأنا بجهز وبرتب بعض الحاجات  لكي أرجع مرة ثانية وفي نهاية الرسالة قالت أحب أن أشكر كل وقف بجانبي وساعدني لكي أتخطي هذة الآزمة من الفنانين والجمهور والإعلام المصري والعربي النزية الذي لايفبرك ولا يسب أو يستنتج سيناريوهات.

وأشارت شيرين أنها سوف تأخذ أجازة لفترة تقضيها مع عائلتها ثم ترجع مرة ثانية للعمل إن شاء اللة وشكرا لكل من ساندي وأنا سامحت  كل من ضايقني.