الفنانة رانيا فريد شوفي توجه تحذير إلى أولياء الأمور بعد تعرض ابنتها لمحاولة اختطاف

تعرضت الفنانة رانيا فريد شوفي لأزمة كبيرة بعد تعرض ابنتها فريدة لمحاولة اختطاف، لتؤكد على صعوبة الوقت الذي مر عليها ورغم أنها قد أكدت على نجاة ابنتها من الاختطاف وفشل المحاولة، إلا أنها كشفت عن كونها مازالت تشعر بالخوف على كلا من ابنتيها ملك وفريدة مما جعلها توجه رسالة تحذير إلى أولياء الأمور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” لتجنب الوقوع في موقف شبيه بالموقف الصادم الذي تعرضت له ونجت منه ابنتها بأعجوبة.

ابنة رانيا فريد شوقي تتعرض لمحاولة اختطاف

رانيا فريد شوفي توجه تحذير إلى أولياء الأمور بعد تعرض ابنتها لمحاولة اختطاف

وتكشف رانيا عن تفاصيل الحادث عندما اتصلت بها ابنتها فريدة، وكانت في حالة انهيار تام وتبكي لتخبرها أنها قد تعرضت للخداع من أشخاص مجهولين قاموا بالإستيلاء على حساب أحد السائقين ممن يعملون لصالح شركة أوبر، وهم الذين قاموا بالرد على رسالتها التي طلبت فيها سيارة وأكد لها الخاطف بأنه في انتظارها مما دعاها للشك فيه وعملت على التأكد من هويته لتكتشف بأن الحساب مخترق.

ابنة رانيا فريد شوفي تتعرض لمحاولة اختطاف
ابنة رانيا فريد شوفي تتعرض لمحاولة اختطاف

و قد شددت الفنانة رانيا فريد شوفي في طلبها من أولياء الأمور أن يقوموا بالتأكد من هوية أي سائق يصطحب أبناءهم، ليس هذا فقط بل أن يحفظوا رقم وماركة السيارة ولونها، وذلك قبل أن يستقلها الأبناء خاصة إذا كانوا سوف يستقلون السيارة بمفردهم.

رانيا فريد شوفي في سلسال الدم
رانيا فريد شوفي في سلسال الدم

جدير بالذكر أن فريدة وملك بنات الفنانة رانيا فريد شوفي من زوجها السابق الفنان عادل عوض نجل الفنان الكبير محمد عوض، وحاليا متزوجة من تامر الصراف بعد طلاقها من الفنان مصطفي فهمي.

رانيا فريد شوفي في سلسال الدم
رانيا فريد شوفي في سلسال الدم
رانيا فريد شوفي في مسلسل سلسال الدم
رانيا فريد شوفي في مسلسل سلسال الدم
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.