الفنانة رانيا شاهين تتحدث عن هشام المليجي والأخير يرد: مش تجيبي سيرتي

كانت الفنانة رانيا شاهين خرجت مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن الفنان هشام المليجي، وحزنه بعد عدم مشاركته في الأعمال الفنية مؤخرًا، قائلة “حاولت أفكر الناس بهشام المليجي عشان مش يتنسى، وأعرف الناس عنه لأن هناك فنانين بيتكسفوا يطلبوا شغل، كان المفروض يشكرني “.

الفنانة رانيا شاهين تتحدث عن هشام المليجي

خرج الفنان هشام المليجي عبر موقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، حيث أكد أنها تتعمد إزعاجه لأكثر من مرة في العديد من اللقاءات الإعلامية معلقًا على حديثها “يا أستاذة رانيا حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن وقلتي كلام غير صحيح، محدش طلب منك المساعدة حضرتك مصرة تزعجيني، من فضلك مش تدخلي في حياتي تاني ومش تجيبي سيرتي “.

وردت الفنانة رانيا شاهين على تعليقاته أنها مهتمة به وتريد إعطاء حق لموهبته، قائلة “مش فاهمة هو ليه أخد الموضوع بحساسية شديدة، المفروض كان يشكرني لأن هو عارف إن قلبي عليه وعاوزه أشوفه ناجح وياخد حقه بما يليق بموهبته “.

من هو الفنان هشام المليجي؟

وكان الفنان هشام المليجي قد شارك في العديد من الأعمال الفنية آخرها قيد عائلي عام 2019، والذي كان من بطولة الفنان صلاح عبد الله والفنان عزت العلايلي وميرفت أمين ونضال الشافعي ودينا فؤاد والعددي من كوكبة النجوم الأخرى، وكان من تأليف ميشيل نبيل ومحمد رجاء، ومن إخراج تامر حمزة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.