الفنانة القديرة نادية فهمي في ذمة الله بعد صراع طويل مع المرض


أعلنت العديد من المصادر المحلية في  مصر عن وفاة الفنانة القديرة نادية فهمي عن عمر 71 عاماً بعد صراع طويل مع المرض ، ومن المقرر أن تشييع الجنازة عقب صلاة العصر اليوم في مسجد السيدة نفسية ، لتدفن بمقابر البساتين وسوف يقام العزاء يوم الجمعة الموافق 15-02- 2019 في مسجد عمر مكرم .

من هي نادية فهمي

تعتبر نادية فهمي ممثلة مصرية ولدت في 6 يناير عام 1950 ، وقد تزوجت الفنانة القديرة بالفنان سامح الصريطي ، وقد أنجبت ابنتان هما آية والفنانة إبتهال الصريطي . ، وقد درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية ، حيث قامت بالعديد من الأدوار المميزة مع الاوائل في السينما المصرية مثل شكري سرحان ، محمود المليجي وغيرهم ، حتي توقفت لفترة معينة وقد عادت إلي عالم التمثيل في مسلسل الرحايا .

أعمال الممثلة نادي فهمي

قامت الفنانة نادية بالعديد من الاعمال الفنية بين المسلسلات والأفلام ، ومن أبرز المسلسلات التي قامت بها الفنانة مسسل القبضان ، ومسلسل برج الحظ ، ومسلسل نصف ربيع الأخر ، ومسلسل وعد مش مكتوب ، وملسل نجوم في سماء الحضارة الإسلامية ،وغيرهم من المسلسلات ، إما أفلامها فمن أبرز تلك الأفلام فيلم زوجة محرمة ، وفيلم المرشد  ، وفيلم ام حسن ،  وفيلم الليلة الموعودة ،  وفيلم اسعد الله مسائك ،   وفيلم برتيتا ،  والعديد من الافلام الأخري .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.