الفنانة فردوس محمد الأم المصرية وقصة زواجها الذي دام 15 عاماً وكان زواج “كده وكده” وفي النهاية هذا ما حدث

الفنانة القديرة فردوس محمد التي قامت بأروع أدوار السينما المصرية دور الأم المصرية، بصوتها العذب وكله إحساس وحب تجاه أبنائها.

الفنانة فردوس محمد

زواج الفنانة فردوس محمد الذي دام 15 عاما

واليوم في ذكرى رحيلها أكثر من 55 عاماً والتي توفيت عام 1961، نكشف خبر يثير الدهشة عن زواجها الغريب بالصدفة والذي غير حياتها تماماً الزواج الذي أستمر أكثر من 15 عاماً، وهو زواجها من الفنان محمد إدريس.

فردوس محمد
فردوس محمد

قصة زواجها الغريبة تبدأ من هنا

تقول الفنانة الراحلة فردوس محمد أن أثناء عملها في عرض من العروض فرقة مسرحية، تلقت هذه الفرقة دعوة لتقديم عروضها في دولة فلسطين، في هذه الفترة كانت القوانين بمصر لم تكن تسمح بسفر الممثلات المصريات غير متزوجات لأي بلد غريب.

فردوس محمد
فردوس محمد

وكانت الفرقة في ورطة بسبب أن الفنانة فردوس محمد كانت دورها في العرض المسرحي هو الدور الرئيسي، ولا يمكن إلغاء دورها بالمسرحية أو استبدالها بممثلة أخرى متزوجة.‏

الحل في الزواج الصوري

وأخيراً وجد فوزي منيب صاحب الفرقة الحل في أنها تتزوج فردوس محمد زواجاً صورياً وقد وافقت على ذلك وقد رشح لها المونولوجست محمد إدريس، وتم الزواج وسافرا مع الفرقة إلى فلسطين، وقامت بتقديم عروضها لأيام طويلة.

فردوس محمد
فردوس محمد

تحويل الزواج الصوري لحقيقي

وفي يوم من الأيام بعد انتهاء العرض المسرحي في فلسطين، تفاجأت أن المونولوجست محمد إدريس بأنه يحبها ويطلبها للزواج فعلياً فوافقت واحتفلت الفرقة بزفافهما وقد تحول الزواج الصوري إلى زواج حقيقي حتى انتهى بوفاة محمد إدريس


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.