بالصور | الفنانانة نادية الجندى ترسل نصيحة لزينة حول حياتها وترد عليها زينة

الفنانة نادية الجندى ,الفنانة القديرة، المتميزة بأدوارها الخاصة بها، التي حققت بها لقب نجمة الجماهير، ورغم كبر سنها إلا أنها مازالت متألقة، وتحتفظ بمكانتها كنجمة قديرة في التمثيل.

بالصور | الفنانانة نادية الجندى ترسل نصيحة لزينة حول حياتها وترد عليها زينة 1 10/5/2016 - 12:28 م

فقد تم لقاء الفنانة نادية الجندى بالفنانة زينة، وذلك فى حفل زفاف كريم السبكى، وشهد حسن رمزى، وتم الحديث بينهما، وبعد أن غادرت الفنانة نادية الجندى، حفل الزفاف قامت بالكتابة على صفحة الفنانة زينة على موقع “إنستجرام “.

ونصحتها الفنانة نادية الجندى، وكانت النصيحة الموجهه إليها هى، “حبيبتى زينة ربنا يوفققك وينصرك  ، أنتى نجمة صاعدة وليكى أدوار جميلة، وليكى مستقبل كبير في الوسط الفنى، ركزى في شغلك لأنك قصرتى كتير الفترة اللى فاتت بسبب مشاكل حياتك الشخصية، واللى مريتى بيه، عوضي الفترة اللي فاتت، حياتك الشخصية خدتك من فنك لأن الناس بتحبك.. وبتمنالك النجاح من كل قلبي لأنك موهوبة، وجميلة وبحبك”.

شاهدت الفنانة زينة نصيحة الفنانة نادية الجندى لها، غمرتها السعادة وقامت بنشر النصيحة على صفحتها، وقامت بالرد على نصيحة الفنانة القديرة، وكان الرد كالأتى، ” بعيدا عن أنها فنانة كبيرة، وقديرة وأنى من جمهورها ومعجبيها، هى صاحبة أنقى وأطيب قلب شفته في حياتى،  كلامك على راسي وهاعمل بيه اكيد زي ما وعدتك.. ونصيحتك ليا وكلامك ده لوحده شرف ليا، ربنا ما يحرمني منك ولا من حبك والله بموت فيكي.. نجمة الجماهير عشق لا ينتهي”.11


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.