الفلكي” شاهين” يكشف عن ميعاد وفاة أشهر الفنانين وكم سيكون عمرهم هيفاء وهبي، فيروز،أحمد السقا، فيفي عبدة وغيرهم

ما زال العالم الفلكي والمثير للجدل أحمد شاهين الشهير بـ “نوستراداموس العرب، “يكشف عن مواعيد وفاة أشهر الفنانين في مصر والدول العربية من خلال تصريحاتة في برامج التوك شو على الفضائيات ويستند شاهين على بعض تنبؤاته  التي تحققت بالفعل في أول العام الحالي مثل تنبئه بوفاة الفنانة القديرة فاتن حمامة والفنان العالمي عمر الشريف كما تنبأ أيضاً بقائمة من الفنانيين ومن أبرزهم الفنان خالد صالح والفنان الكبير سامي العدل والفنانة الكبيرة صباح والفنانة الشابة ميرنا المهندس والفنان على حسين كل هؤلاء ماتوا فعلا كما قال.

ويكشف شاهين أيضاً عن وفيات بالجملة من الفنانين ومن الشخصيات والسياسية خلال عام 2016 والأعوام المقبلة وأكد أن عام 2016 لن ينتهي إلا بوفاة أصحابها وهم الفنانة فيروز والموسيقار إلياس الرحباني والفنان يوري مرقدي.

وتوقع أيضاً وفاة عدد من الشخصيات السياسية اللبنانية منهم النائب سامي الجميّل والرئيس السابق إميل لحود وأوضح شاهين أن عام 2016 سيشهد عدد من الوفيات في مصر على رأسهم الفنانة القديرة شادية والفنانة سهير البابلي والفنانة نجلاء فتحي والفنانة بوسي والفنان الكبير خالد الصاوي والفنان عزت أبو عوف.

وأيضا الفنان محمود حميدة وقال  شاهين أن الإعلامي المصري وائل الإبراشي سيصاب بمرض السرطان وسيتوفي أيضاً في 2016 وكشف شاهين عن ميعاد وفاة مجموعة شهير ة من الفنانين وكم سيكون عمرهم وهم عاصي الحلاني حيث توقع موته عن عمر 52 عاما والفنانة إلهام شاهين عن عمر يناهز 62 عاما.

أما الفنان صابر الرباعي فسيكون تاريخ وفاته عام 2028 فيما سيموت الفنان أحمد السقا عن عمر يناهز 62 عاما والفنانة هيفاء وهبي ستموت بعمر 79 عاما بينما سيكون موت الراقصة فيفي عبدةبعد أربع سنوات بعد اصابتها بمرض في الكبد  .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لقد شارف عام 2016 على الإنتهاء ولم يحدث شئ مما قاله
    هذا كله كذب وتنجيم ولا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى

  2. غير معروف يقول

    لا يعلم الغيب إلا الله وحده عز وجل

  3. غير معروف يقول

    استغفر الله العظيم لا يعلم الغيب الا الله

  4. وي ويه يقول

    كدب المنجمون ولو صدقو

  5. لطيف يقول

    امنعوا هذا الافاق من الظهور فهو دجال !! كيف يدعى علمه بالغيب والله يقول : لايعلم من فى السماوات والارض الغيب الا الله … ويقول الرسول : ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسنى السوء / نصدق من ؟!!