الفريق سامي عنان يعلن خطاب ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018 ويختار الفريق المعاون له

استمراراً لمتابعتنا لمرشحي رئاسة الجمهورية 2018، فبعد يوم واحد من إعلان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي  عن ترشحه لفترة ثانية لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018، واليوم أعلن الفريق سامي عنان عن ترشحه لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية 2018 وذلك من خلال فيديو نشره على الصفحة الرسمية لحملته على مواقع التواصل الاحتماعي.

سامي عنان

وأشار الفريق سامي عنان في خطابه بأنه قد عقد العزم على تقديم أوراق ترشحه لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية 2018 إلى الهيئة الوطنية للأنتخابات وفق القواعد والمواعيد التنظيمية التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية لانتخابات رئاسة الجمهورية وذلك بمجرد انتهائه من استيفاء كافة أوراق الترشح.

وأضاف الفريق سامي في خطاب الترشح، بأنه قد أختار الفريق المعاون له كما يلي :-

1- المستشار هشام جنينه الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات  نائباً لحقوق الانسان وتفعيل الدستور.

2- الدكتور حازم حسني، الدكتور بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية لشئون الثورة المعرفية والتمكين السياسي ليكون متحدثاً رسمياً له.

وفي ذات السياق، طالب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي المواطنين النزول وبكثافة أمام اللجان، حتى يرى العالم بأسرة التجرية الديمقراطية الوليده في مصر، وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته التي ألقاه يوم أمس في الجزء الثالث من حكاية وطن على ضرورة قيام المواطنين الذهاب إلى مقار لجان الاقتراع لاختيار من يمثلهم لشغل منصب رئيس الجمهورية 2018 ولمدة أربع سنوات مقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.