الفرح تحول لجنازة.. وفاة عروسة بين يدي عريسها عقب دخلتها بنصف ساعه فماذا حدث لها

حالة من الحزن خيمت على أهالي قرية ريدة بالمنيا عقب وفاة عروسة بين يدي عريسها بعد دخلتها بـ30 دقيقة فقط، وسبحان مغير الأحوال، ففي لحظة تحول الفرح إلى حزن وسرادق الزفاف تحول سرادق عزاء، وبدلاً من التهنئة كانت التعازي، وكانت واقعة وفاة العروسة صدمة كبيرة على والديها وجميع المقربين منها.

الفرح تحول لجنازة.. وفاة عروسة بين يدي عريسها عقب دخلتها بنصف ساعه فماذا حدث لها

وفاة عروسة بين يدي عريسها عقب دخلتها بنصف ساعه

الفرح تحول لجنازة.. وفاة عروسة بين يدي عريسها عقب دخلتها بنصف ساعه فماذا حدث لها 1 21/11/2021 - 2:55 م الفرح تحول لجنازة.. وفاة عروسة بين يدي عريسها عقب دخلتها بنصف ساعه فماذا حدث لها 2 21/11/2021 - 2:55 م

ويقول والد “ناديه طه” عروسة المنيا، أن ابنته العروسة عقب انتهاء زفتها ودخولها إلى عش الزوجية مع عريسها، قامت بالإتصال به، وعبرت له عن سعادتها بإتمام زفافها على خير، وأنها راضية بما قسمه الله عز وجل لها، ولم يعرف والد العروسة أن هذه ستكون آخر كلمات لها معه، وأنه لن يسمع صوتها مرة أخرى، وأن اللقاء القادم بينهما سيكون في الآخرة وفي الجنة إن شاء الله.

وأضاف والد العروسة أنه عقب قيامه بتسليم العروسة إلى عريسها واتصالها به، دخل ليستريح من عناء هذا اليوم، وفجأة وجد الباب يطرق بشدة، وخرج ليفتح الباب فكانت الفاجعة، حيث أخبروه أن ابنته العروسة قد ماتت، فيذهب مسرعاً لبيت العريس فيجدها قد فارقت الحياه وما زالت بملابس الزفاف.

وتبين أن العروسة أصيبت بنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاتها في الحال، ويضيف والدها أنها كانت من المحافظين على الصلاه، وكانت دائماً تحاسبه علي الصلاة وتحثه على عدم تأجيلها، فرحمة الله عليها ونسأل الله لها المغفرة، ولذويها الصبر والسلوان.

قد يهمك أيضاً:

الفرح تحول لجنازة.. وفاة عروسة بين يدي عريسها عقب دخلتها بنصف ساعه فماذا حدث لها 3 21/11/2021 - 2:55 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.