برنامج ذا فويس الموسم الرابع الحلقة الأخيرة على MBC Masr فوز العراقية دموع

إعلان دموع هي الفائزة بلقب أحلي صوت ببرنامج ذا فويس بعدما ترقب جماهير غفيرة في مختلف الدول العربية لمعرفة الفائز ببرنامج ذا فويس الموسم الرابع، حيث تذاع الحلقة الأخيرة The voice اليوم السبت وسيتم حسم المنافسة في نهاية العروض المباشرة بين كل من  4 مواهب وصلوا إلى الحلقة الأخيرة من العروض المباشرة ” العرض النهائي “عصام سرحان ودموع ويوسف السلطان وهالة  مالكي بفريق كل من المدربين محمد حماقي وأحلام وعاصي الحلاني وإليسا على التوالي.

الفائز ببرنامج ذا فويس الحلقة الأخيرة

خلال الدقائق القادمة سوف تعرض الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس  The voice الموسم الرابع على فضائية أم بي سي مصر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا، وذلك ضمن العروض المباشرة النهائية وسط لجنة تحكيم ومدربين مختلفين عن المواسم السابقة.

الفائز ببرنامج ذا فويس ” الحلقة الأخيرة The voice

يمكن للجمهور محبي برنامج ذا فويس التصويت للصوت المحبب لديهم لتمكينه من الفوز في نهائي برنامج ذا فويس والحصول على لقب أحلى صوت، ونظرا لأن لجنة التحكيم تم تغييرها  من الموسم الثالث وتم تغيير كل من الفنان كاظم الساهر والفنان صابر الرباعي والفنانة شيرين عبد الوهاب بالفنانين محمد حماقي واليسا وأحلام ويظل عاصي الحلاني محافظ على مكانه بالبرنامج.

وهناك بعض التوقعات التي تشير بفوز موهبة خليجية لهذا الموسم ببرنامج ذا فويس ومعا بموقع نجوم مصرية سوف نوفر كافة المعلومات عن الفائز ببرنامج ذا فويس الموسم الرابع فور انتهاء الحلقة.

ويمكن لقرائنا مشاركتنا في توقع من الفائز ببرنامج ذا فويس الموسم الرابع من خلال تعليقات المقال وذلك ما بين عصام سرحان وهالة المالكي ويوسف السلطان ودموع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.