الغيطي يُذيع مقطع فيديو على الهواء لـ” عنتيل جامعة بنها “.. معلقاً: ” مكنش بيعتق “

أثارت قضية مدير أمن جامعة بنها جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تم تناولها عبر وسائل الإعلام المختلفة باسم ” عنتيل جامعة بنها”، حيث أثارت غضب الكثير من المواطنين خوفاً على بناتهم من تلك الشخصيات التي تبتز البنات الضعاف، وعلى الفور قام رئيس الجامعة باتخاذ قرار عاجل بتحويله إلى النيابة للتحقيق معه في تلك الواقعة.

عنتيل جامعة بنها

محمد الغيطي يُذيع مقطع فيديو لعنتيل جامعة بنها

حيث تناول الإعلامي الشهير ” محمد الغيطي” تلك القضية التي أثارت الجدل في الشارع المصري، مؤكداً أن ذلك يقع تحت عنوان ” ابتزاز جنسي جديد”، وقام الإعلامي بعرض بعض اللقطات الغير ظاهرة والمطموسة إلى حد كبير حيث أن المشاهد لا يستطيع إلى حد كبير تحديد الشخصية أو يرى من في الفيديو، موضحاً انه لا يصح إذاعته على المشاهدين.

واضاف الإعلامي  من خلال برنامجه ” صح النوم” والمذاع على فضائية ” أل تي سي” المصرية، حيث وصف جامعة بنها بأنها جامدة أوي بحسب تعبيره، وذلك نظراً لما قام به ” عنتيل جامعة بنها”، موضحاً أنه يتم التحقيق معه الآن من قبل النيابة العامة والنيابة الإدارية ونحن جميعاً في انتظار القرار قائلاً: ” عنتيل جامعة بنها مكنش بيعتق.. عضوة هيئة تدريس شغال، عاملة نظافة شغال، طالبة راسبة شغال، موظفة إدارية.

كما أبدى الإعلامي استغرابه الشديد  بسبب أن من قام بالإبلاغ عنه هى طالبة من الوافدين التي تدرس في مصر، مؤكدة أنه ابتزها مالياً وجنسياً، حيث انه كان يقوم بتصويرهم بالهاتف.

شاهد الفيديو..


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.