الغيطى: الهند بتجمع 2.5 مليون روبية خلال يومين لعلاج إيمان المصرية وشركة مصر للطيران حاسبتهم على التذاكر

خلال برنامجه “صح النوم” المقدم على قناة LTCالفضائية  حيث استكر الإعلامي محمد الغيطى رد فعل وزارة الصحة المصرية وشركة مصر للطيران في تعاملهم مع حالة المواطنة ايمان عبد العاطي التي سافرت إلى الهند لإجراء جراحة نادرة للتخلص من وزنها الزائد والتي تعد بمثابة  صحابة أكبر وزن في العالم.

محمد الغيطى

وتابع الإعلامي محمد الغيطى حديثه حول التقصير من الجانب المصري  الجانب الإيجابي الذي قامت به الهند  والتي تكفلت بجميع نفقاتها في الوقت الذي لم تقم به وزارة الصحة أو السفارة المصرية بالهند حتى  ولو اظهار التعاطف عن طريق خطاب أو برقية إلى ايمان عبد العاطي باعتبارها مواطنة مصرية  حيث قال الغيطى على حد تعبيره.

«يادي العار والشنار.. الهند بتجمع تبرعات لعلاج إيمان المصرية.. ومصر للطيران حاسبتهم على التذاكر»

واضاف الغيطى إلى أن دولة الهند قد قامت بفتح التبرعات لحالة ايمان عبد العاطي والتي وصلن خلال يومين فقط الى  قرابة الاثنتين ونصف مليون روبية هندية.

ويجدر بالذكر أن ايمان عبد العاطي فتاة من محافظة الاسكندرية تعانى من خلل هرمونى تفاقم على اثره وزنها بشكل مفرط حتى وصلت إلى درجة صاحبة أكبر وزن في العالم الامر الذي دفع بجراح هندي إلى التعاطف معها واجراء جراحة لها  حيث تم سفرها إلى الهند وتخضع الآن لإجراء الفحوصات وقد لاقت حإلى ايمان ردود افعال واسعة عبر وسائل صفحات التواصل الاجتماعي.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.