الغورية تغرق في الظلام بعد قطع التيار الكهربائي عنها تماما حتى يتم تبريد الحريق

حريق الغورية، بعد أن أعلن رجال قوات الحماية المدنية بأنه قد تمت السيطرة على حريق الغورية، قامت شركة الكهرباء بالإعلان عن قطع التيار الكهربائي نهائياً عن منطقة الغورية وما حولها، حتى يتم تبريد المنطقة ويتم التأكد من خلو المنطقة من كل ما يتسبب في نشوب الحريق مرة أخرى.

عربات المطافي في حريق الغوريه

كانت البداية في نشوب حريق الغورية في أحد العقارات بشارع الحمزاوي  في منطقة الغورية، لتنتقل قوات الحماية المدنية إلى منطقة الحريق، ويتم الدفع بعدد 10 سيارات اطفاء من أجل المساعدة في إطفاء الحريق.

شارع الحمزاوي
حريق الغورية

المعاينة الأولية تدل على وجود شبهة جنائية في حريق الغورية

هذا وقد دلت المعاينة الأولية بأن حريق الغورية قد بدأ بفعل فاعل، وهذا ما أكده شهود العيان حيث صرحوا بأن الحادث مدبر لطرد أبناء المنطقة وأصحاب المحلات من الغورية، كما أكد أصحاب المحلات بأن نفس هذا الحادث قد حدث منذ عامين وبنفس الطريقة، بل أكد يعض أصحاب المحلات في رواية أخرى بأن الحريق قد حدث في العام الماضي، وبالفعل فلقد قام رجال قوات الحماية المدنية باخلاء المنطقة من الباعة الجائلين حتى تمت السيطرة على الحريق، وجاري  اتمام عملية التبريد.

وزارة الصحة تعلن عن حالات الإصابة نتيجة حريق الغورية

و قد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أنه قد تم الدفع بعدد ثلاث عربات اسعاف، ولا توجد اصابات حتى الآن، وقد أكدت وزارة الداخلية بأنه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بعد التأكد من أن الحريق قد نشب بسبب فعل فاعل وأنه الحريق جنائي.

كما أكد مراسل نجوم مصرية بأن منطقة شارع الحمزاوي غارقة بأكملها في المياه، وأن أصحاب المحلات قد بدأوا بالفعل في نقل ما تبقى من بضائعهم في المحلات، حيث أن الحريق قد طال 12 محل من  محلات في منطقة الغورية وأتى على محتوياتهم من الأقمشة والستائر.

رئيس حي وسط القاهرة ينتقل فورا لمنطقة شترع الحمزاوي

هذا وقد أعلن السيد رئيس حي وسط القاهرة بأن الخسائر جسيمة للغاية، ويصعب حاليا أن يتم حصرها بشكل دقيق، بينما وعد أصحاب المحلات المتضررة بأنه سيتم عمل لجان من أجل تعويضهم بالشكل اللازم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.