العمدة ناهد شاهين تكشف أسباب اختفاءها لـخمس شهور

العمدة ناهد شاهين عادت مرة أخرى لتتصدر الأخبار على جميع المواقع الإلكترونية بعدما اختفت عن المشهد الواقعي والإعلامي ما يزيد عن 165 يومًا أو خمسة أشهر بالتحديد، وهذه المرة عثر عليها قوات الأمن بالفعل في مدينة السويس.

العمدة ناهد شاهين تكشف أسباب اختفاءها لـخمس شهور

ناهد شاهين: أنا كنت في السويس طوال فترة غيابي

وقالت ناهد شاهين في تصريحات مثيرة إلى صحفة (اليوم السابع) التي يرأس تحريرها الإعلامي والصحفي خالد صلاح، إنها كانت في مدينة السويس.

وأوضحت ناهد شاهين خلال أقوالها أمام نيابة كفر صقر العامة إنها ظلت في مدينة السويس ولم تتحرك منها مشيرة إلى أنها كانت ستسلم نفسها إلى المركز إن لم يتم التوصل إليها من قبل الأجهزة الأمنية.

وأفرجت نيابة كفر صقر العامة عن العمدة ناهد لاشين بعدما استمعت أقوالها في المحضر المحرر من محمد على زوجها بشأن تغييبها عن منزلها منذ 12 مارس الماضي.

جديرٌ بالذكر أن مباحث كفر صقر عرفت مكان اختفاء ناهد لاشين من معلومة من مخبر سري قام بالتأكيد على أنها تواجدت في منزل أحد المواطنين بناحية سوارس بدائرة مركز أبو كبير، وهناك تم العثور عليها أخيرًا وتم الذهاب بها إلى مركز الشرطة.

أخو ناهد لاشين يلقي شعرًا في أجهزة الأمن

وألقى كمال محمود، أخو ناهد لاشين وراصد مكافأة للعثور عليها، شعرًا أثناء اتصاله أثناء اتصاله بالاعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج ” 90 دقيقة ” على فضائية المحور، في الأجهزة الأمنية، وتساءل المذيع: ” ما هذا؟ أنا لم أفهم أي كلمة”.

فأوضح كمال محمود أنه يشيد بالأجهزة الأمنية التي عثرت عليها وأنه يرفض الحديث عن أي تفاصيل قائلًا:  ” أعتقد أن ناهد لاشين في الجهات الأمنية وليست عندي، وعندي معلومات إنها رجعت في محل التحقيقات في الأمن ولم تعد إلى زوجها “.

الأجهزة الأمنية هي من توصلت لناهد شاهين

يذكر أن الأجهزة الأمنية في مديرية الشرقية برئاسة اللواء رضا طبلية، مدير الأمن أمر بتوجيه قوة من مباحث كفر صقر بإشراف اللواء محمد وإلى مدير المباحث إلى مكان تواجد ناهد لاشين، وإعادتها، ويجرى أخذ أقوالها الآن.

وتم التحفظ  على 3 من أفراد أسرة المدعو “محمد.إ”، مُقيم بقرية “تل راك” بدائرة مركز أولاد صقر؛ في احتجاز كفر صقر، بناءً على بلاغ من “محمد على” زوج “العمدة ناهد”

وأشار المصدر، إلى أن اختفاء “العمدة ناهد” ناتج عن خلافات أسرية بينها وبين زوجها، نافيًا وجود أى شبهة جنائية في اختفائها.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من، مدير المباحث الجنائية، الثلاثاء 25 أبريل الماضى، ببلاغ من محمد على زوج ناهد لاشينـ 39 عامًا، من قرية “حانوت” التابعة لدائرة مركز كفر صقر، بتغيبها عن المنزل منذ 39 يومًا، وهو ما حُرر به المحضر رقم 2541 إدارى كفر صقر لسنة 2017.

وتعتبر “ناهد لاشين” أول سيدة تترشح لمقعد العمودية بمحافظة الشرقية، حيث تقدمت بأوراق ترشحها منذ 3 سنوات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.