مصدر أمني يكشف تفاصيل “العلامات الغريبة” على منازل مسيحيين بشبرا

تمر مصر بفتره عصيبه بدايه من الحاله الاقتصاديه التي اصبحت كل السلع والخدمات وخاصه السلع الاساسيه في غلاء مستمر مع ثبات مرتب المواطن مما جعل المواطن لم يستطيع توفير المتطلبات الاساسية لاسرته ومن ناحيه اخري تراوج الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد وجد سكان منطقه شبرا بعض العلامات الغريبه على منازل الاقباط مما جعلهم في شك وريبه.

مصدر أمني يكشف تفاصيل "العلامات الغريبة" على منازل مسيحيين بشبرا 1 2/7/2017 - 8:26 م

وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الايام السابقه بعض الصور تتضمن بعض العلامات الغريبه على منازل المسيحين في منطقه شبرا ولم يتم تفسير معني لهذه العلامات الغريبه وقد ذهب فريق امني لتفحص هذه العلامات والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد صرح مصدر مسئول بوزارة الداخليه أن وزارة الداخليه لم تغفل عن هذا الامر الذي تم تداوله في الفترة الاخيره وبالفعل قامت اجهزة وزارة الداخليه بتفحص هذه العلامات الغريبه على منازل المواطنين المسيحين في محافظة القاهرة بمنطقه شبرا الخيمه.

واشار المصدر أن وزارة الداخليه قامت بتشكيل فريق بحث كبير لكشفسر هذه العلامات واتخاذ الاجراءات اللازمه بعد تلقت الوزارة بلاغات عديده جاءت الي قسم شبرا مصر من الاهالي بشأن هذه العلامات وقد اثارت هذه العلامات الذعر والفزع بين سكان المنطقه وقد انتشرت الشائعات في المنطقه في كون هذه العلامات الغريبه تدل على وجود عمليه ارهابيه جديده.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.