العظمى بالقاهرة 22.. هيئة الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت 28-3-2020

ينتظر الكثير من المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، البيانات اليومية التي تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تنبؤات حالة الطقس في البلاد، ومن خلال موقعنا نجوم مصرية نقدم لكم متابعينا تفاصيل بيان هيئة الأرصاد حول حالة الطقس اليوم السبت الموافق 28-3-2020، مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على بعض المدن المصرية والعربية والعالمية.

حالة الطقس اليوم السبت 28-3-2020

وفقاً لتوقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يسود اليوم السبت، طقس لطيف نهاراً بارد ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري ويمتد حتى شمال الصعيد.

أما على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، يسود طقس لطيف نهاراً، فيما تنخفض درجات الحرارة الصغرى ليسود طقس شديد البرودة ليلاً.

وعلى السواحل الشمالية الغربية للبلاد، يسود اليوم طقس مائل للبرودة نهاراً، معتدل على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، مائل للحرارة على مدن ومحافظات جنوب الصعيد نهاراً، بارد ليلاً على معظم المناطق.

حالة الشبورة والرياح والأمطار

ويتوقع خبراء الأرصاد، أن تتكون الشبورة المائية صباحاً على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

أما الرياح فهي معتدلة على معظم أنحاء الجمهورية، تنشط على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.

وبالنسبة للأمطار فمن المتوقع أن تزيد فرص تساقط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة ووسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية والغربية للبلاد.

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 13 22
الإسكندرية 14 19
مطروح 12 18
العريش 12 20
شرم الشيخ 19 26
الأقصر 16 30
سوهاج 15 26
أسيوط 14 24
حالة الطقس اليوم
بيان هيئة الأرصاد