العرض الأخير من (ذا فويس كيدز) وفوز “لين حايك” أحلى صوت عربى

كان العرض الأخير والمرحلة النهائية من مسابقة “ذا فويس كيدز ” والتي شغلت العالم العربى من تسع أسابيع مضت حفلة غنائية رائعة من حيث ضخامة الإنتاج الذي أعدته قناة mbc الفضائية وروعة الأصوات الشابة الصغيرة للمتسابقين الذين تم إختيارهم من قبل مدربيهم  وأصبح عددهم 6 من 45 طفل وطفلة تسابقوا على عدة مراحل.

ذا فويس كيدز

أسماء المتسابقين في ذا فويس كيدز في “العرض النهائي “ومدربيهم

فريق كاظم الساهر:
ميرنا حنا من العراق
ولين حايك من لبنان.

فريق نانسى عجرم
زين عبيدى من سوريا
غادى بشارة من لبنان
فريق تامر حسنى:

جويرية حمدى من مصر
وأمير عمورى من سوريا.

بدأ العرض النهائي على مسرح ذا فويس كيدز بحضور أهل المتسابقين ال6 ومدربينهم الثلاثة وأعلنت مذيعة البرنامج عن المتسابقين مع عرض تقارير عنهم منذ إشتراكهم في المسابقة حتى وصولهم إلى المرحلة النهائية والعرض الأخير كما تم عرض بعض كواليس البرنامج والتدريبات الصوتية وكيف قضى المدربين مع الأطفال وقت جميل وزرع شجرة بأسم المسابقة بعتبرها أو مسابقة للأطفال في ذا فويس احلى صوت لأطفال الوطن العربى.
غنى كل متسابق بمفرده أغنية وتم البدء بفريق كاظم حيث غنت ميرنا حنا وبعدها غنت لين حايك أغنية بصوتها الجميل لفنان العرب “محمد عبده ” بعدها غنى كاظم الساهر مع فريقه حتى وصل الظرف الذي يحمل نتيجة التصويت أول مرحلة وتم اختيار “لين حايك ” من فريق كاظم  الساهرللمرحلة الثانية.
أما فريق نانسى غنى ايضاً كل متسابق بمفرده ثم غنت نانسى مع فريقها بعدها تم التصويت من الجمهور والوطن العربى وتم أختيار “زين عبيد” من سوريا.
وفريق تامر حسنى تم إختيار أمير عمورى ووعدتامر حسنى المشتركين بفريقه من الرابحين أو الذين لم يحالفهم الحظ بالربح بالإشتراك معه في عمل فنى بعد انتهاء المسابقة.

لين الحايك تفوز بلقب the voice kids
لين الحايك تفوز بلقب the voice kids

بعدذلك بدأت المرحلة الثانية من مرحلة العرض الأخير وغنى كل متسابق مرة أخرى وتم التصويت وفوز  المتسابقة” لين حايك “من لبنان بفريق كاظم الساهر بعد أن غنت أغنية للراحلة ذكرى ب250 ألف ريال سعودى كا منحة دراسية وأنتاج البوم غنائى بصوتها.
ومنحت شركة “omo” كل متسابق من المتسابقين ال6 شيك قيمته 10ألاف  ريال سعودى.وانتهى العرض الأخير والموسم الأول لبرنامج المسابقات ذا فويس كيدز والذي حاز على ملايين المشاهدات لقناة “mbc”  مصر الفضائية.