شكوى من مواطنة بعد العثور على أموال مزورة في أحد ماكينات الصراف الآلي

في عصر التقدم التكنولجي الهائل الذي نعيشه في هذه الأيام، أنتشرت فكرة النقود الإلكترونية، وازداد انتشار فكرة عدم حمل الاموال السائلة، والاعتماد على الكروت الذكية، وماكينات الصراف الآلي، وسط الثقة من آمان وقانونية تلك الأموال، ولكن مع كل تقدم يظهر من يحاول خداعه لتحقيق الأرباح الغير مشروعة، حيث وجه عدد من المتعاملين مع ماكينات الصراف الألية التابعة لأحد البنوك الوطنية من وجود أموال مزورة بداخلها.

أموال مزروة في ماكينة صراف آلي

أموال مزورة في ماكينة صراف آلي

وتحكي الواقعة المواطنة “منار مبارز” على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، حيث أنه في أثناء استخدام بطاقة مرتبات العاملين بالحكومة الخاصة بها، لسحب نقود من ماكينة الصراف الآلي التابعة لأحد البنوك الحكومية، والموجودة في جولف سيتي مول مدينة العبور، فؤجت أن ماكينة الصراف الآلي أخرجت ورقة من فئة المئة جنيه ذات شكل مريب ومختلف عن المعتاد.

رد فعل البنك مع مشكلة وجود أموال المزورة في ماكيناته

وأضافت مبارز أنه بعد تأكدها من أن الورقة المالية مزورة، قررت الذهاب لفرع البنك الموجود في نفس المول، والذي أكد الموظفين فيه على أن الورقة المالية مزورة، ونفوا أن تكون خارجة من أحد ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك، وبعد مماطلات وافقوا على تسجيل شكوى والرد بعد الإنتهاء من التحقيق.

أموال مزورة في ATM بنك
أموال مزورة في ATM

تكرار مشكلة وجود أموال المزورة

وأكدت مبارز أن مشكلة النقود المزورة تكررت مع أكثر من زميلة لها، من المتعاملين مع البنك، وأستخدموا أكثر من ماكينة في أماكن مختلفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.