نجوم مصريه:العثور على جثه طفله داخل شوال بسطوح أحد المباني بقنا

قامت الأجهزه الأمنيه اليوم الجمعه بالعثور على جثه داخل شوال فوق سطح أحد المباني وكانت الطفله متغيبه عن أهلها منذ 15 يوما في مدينه الوقف، بمحافظة قنا، على جثمان طفلة متغيبة منذ 10 أيام، بعد أن خرجت لتشتري بعض الأدوية.
وقال مصدر خاص لموقع نجوم مصريه، إن بداية القصة كانت عقب سماع صراخ إحدى الفتيات الصغيرات بقرية القلمينا، عقب رؤيتها شوال أعلى منزلهم به جثة، متعفنة، والتي ذهبت إلى أعلى منزلهم لتفقد مصدر تلك الرائحة الكريهة.
وتابع المصدر أن الأهالي تجمعوا عقب سماع الصراخ، من منزل شخص يدعى محمد. ع، 55 عامًا، وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي انتقلت على الفور، إلى مكان الواقعة بإشراف اللواء مجدي القاضي، نائب مدير أمن قنا، لقطاع الشمال، لتبدأ بعدها مهمة البحث حول صاحب الجثة.
وأشار المصدر إلى أنه من الملابس تعرف أحد الأهالي عليها، والتي كانت لفتاة أبلغ عن تغيبها منذ الأربعاء قبل الماضي، بالقرية، بعد أن تقدّم محمد قناوي، بالتبليغ عن غياب ابنته أسماء، “8 سنوات”، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 214 إداري لسنة 2017، مركز شرطة الوقف.
وأوضح أن الجثة كانت موضوعة بجوال، وبسبب عوامل الجو والمدة التي بقيت فيها، خرجت الرائحة والتي كشفت الحادث، مؤكدًا أن القوات البحثية بقيادة العميد أيمن الروبي، رئيس فرع البحث الجنائي، تكثف من جهودها للوقوف على ملابسات الحادث، وضبط مرتكب الواقعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد