العثور على جثة مواطن مصري على متن قارب بالمحيط بالولايات المتحدة في ظروف غامضة.. إليكم التفاصيل

عندما تكون الحادثة خارج حدود الوطن يكن لها معاني وأبعاد كثيرة تُطفي مزيداً من الاهتمام عليها، فلم يكن فقدان المواطن الايطالي ريجينى داخل مصر إلا مجرد حادثة ولكنها اكتسبت أهميتها لدى الإعلام الايطالي لكونها وقعت لمواطنهم خارج حدود بلادهم، ومنذ قليل أعلنت شرطة سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية العثور على جثة شاب مصري على متن قارب بالمحيط قبالة سواحل الولاية.. فما هي التفاصيل.

العثور على جثة مواطن مصري على متن قارب بالمحيط بالولايات المتحدة في ظروف غامضة.. إليكم التفاصيل 1 19/10/2018 - 5:56 م

العثور على جثة شاب مصري في ظروف غامضة بولاية كاليفورنيا الأمريكية

حيث أكد المتحدث باسم شرطة سان دييجو الأمريكية ” أنتونى دوبرى ” أن خلال ساعات صباح اليوم بتوقيت الولاية، تم العثور على جثة شاب يدعى هيثم الشايب ويبلغ من العمر 37 عام على متن قارب بالمحيط قُبالة سواحل ولاية كاليفورنيا.

وقال المتحدث باسم الشرطة أن ظروف الوفاة يبدو أنها ليست طبيعية ويحيط بها شبهة جنائية، حيث ورغم عدم وجود أي إصابات بالجثة، إلا انه وجد سلسلة ملفوفة بشكل مريب على خصر الضحية، ووجدوا الجثة مُغطاة بعدد من الأشرطة التي تستخدم لركوب الأمواج.

وقال المتحدث باسم شرطة سان دييجو، أن ظروف الوفاة الخاصة بالشاب المصري لا يزال يكتنفها الغموض رغم تصنيفها بأنها مشبوهة ولكنه  – والقول للمتحدث باسم شرطة المدينة – يأمل في فك لغُز تلك الواقعة خلال الأيام القليلة القادمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of شفيق
    شفيق يقول

    مترابط تؤمن رنل

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    لاحول ولا قوت الا باله

  3. Avatar of محمد حمدي عبد الجواد زياده
    محمد حمدي عبد الجواد زياده يقول

    محمد حمدي السن 25
    متزوج
    حاصل علي دبلوم صنايع قسم كهرباء