العثور على جثة طبيب داخل دورة مياه بمستشفى خاص بمحافظة الاسكندرية

في واقعة تعد فريدة من نوعها حيث عثر على طبيب داخل دورة مياه بمستشفى خاص بمنطقة محرم بك بمحافظة الاسكندرية وهو جثة هامدة، حيث عثر احد عمال النظافة بالمستشفى على جثة الطبيب وهو ملقاة على الارض بدورة المياه واستنجد بإدارة المستشفى إلا انه تبين انه قد فارق الحياة.

مديرية امن الاسكندرية

هذا وقد تم اخطار مديرية امن الاسكندرية بالواقعة وانتقلت على الفور الاجهزة المختصة واتضح من خلال المعاينة المبدئية أن الطبيب المذكور قد تناول جرعة كبيرة من المواد المخدرة والتي كانت سبباً في وفاته، كما امرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة بالإسكندرية تمهيداً لتشريحيها لبيان الأسباب الرئيسية للوفاة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

ومن جانب اخر وعلى الرغم من محاولات  الحكومة في الحد من انتشار المواد المخدرة إلا انها انتشرت بشكل ملحوظ في الآونة الاخيرة كما يلاحظ أن ادمان المواد المخدرة قد انتقل إلى الفئات المتعلمة بعد ما كان محصوراً في فئات معينة من الشعب.

كما تجدر الاشارة ايضاً أن وزارة الداخلية قد قامت بإحباط محاولات كثيرة لإدخال المواد والاقراص المخدرة إلى البلاد كما تواصل حملات التفتيش على بؤر الفساد واماكن بيع المخدرات نظراً لما لها من اثاراً سلبية على مستقبل البلاد وصحة الشباب.كما صدرت تشريعات رادعة  وقوانين صارمة لمن تسول له نفسه للإتجار في المواد المخدرة بجميع اشكالها وانواعها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.