العثور على أسرة كاملة -أب وأم وطفلة صغيرة- جميعهم مذبوحين في الفيوم

تعرضت قرية “فديمين” بالفيوم إلى حادثة “مروعة”، حادثة هزت أهالي القرية أجمعين، حيث عثر الأهالي على أسرة كاملة مذبوحين في قرية “فديمين” التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتدخلت قوات الأمن من أجل متابعة باقي الإجراءات في مثل هذه الظروف.

ارشيفية

أسرة مكونة من أب وأم وطفلة صغيرة وجدوا جميعا مذبوحين ولم يعرف أحد سببا لذلك، على الفور انتقلت قوة من نقطة شرطة قرية “فديمين” إلى مكان الحادث، وقامت القوة بفرض طوقا أمنيا حول منزل المجني عليهم، كما تم إخطار مركز الشرطة من أجل استكمال باقي التحريات والتحقيقات.

معلومات عن أفراد الأسرة ونتيجة المعاينة الأولية لمكان الحادث

بعد فرض الطوق الأمني حول منزل المجني عليهم، تلقى اللواء خالد شلبي -مدير أمن الفيوم- إخطارا من مركز شرطة “سنورس” بتفاصيل الواقعة، الإخطار جاء فيه أن تم العثور على “أحمد عثمان يونس وسطاوي” -وهو مريض بمرض السرطان وكان يعمل في المملكة العربية السعودية- وزوجته وطفلته الصغيرة مذبوحين داخل منزلهم.

المجني عليه كان يعمل في المملكة العربية السعودية محاسبا، وبعد قيام قوات الشرطة بعمل المعاينة الأولى، تبين أنه لا توجد أية مظاهر للعنف، سواءا على الجثث أو الأبواب أو الشبابيك الخاصة بمنزل الضحايا، ومن ثم تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة، وستتولى النيابة التحقيق في الواقعة من أجل الوقوف على الدوافع والأسباب التي أدت إلى هذه الواقعة المروعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.