العاشرة مساءً غلق المحال والمقاهي تعرف على المواعيد الجديدة

طبقاً لتعليمات وزير التنمية المحلية تم إقرار مواعيد غلق المحال والمطاعم والكافيهات وما في حكمهم، وتم الإعلان عن هذه المواعيد الجديدة التي يتم العمل بها في كافة المحافظات من يوم غد الثلاثاء الموافق 1/12/2020، وسوف نتعرف على هذه المواعيد وأسماء الأماكن التي تم الإعلان عنها من المحال والمقاهي أو الورش الفنية وغيرها،

العاشرة مساءً غلق المحال والمقاهي تعرف على المواعيد الجديدة

قرارات غلق المحال والمقاهي

تم إقرار عدد من المواعيد الجديدة الخاصة بالمحال والمقاهي والورش الفنية وغيرها من خلال وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي ويتم تنفيذ هذا القرارات وتطبيقها من يوم الغد الثلاثاء الموافق 1/12/2020. ومن هذه القرارات:

  • المادة الأولى: يتم فتح المحال التجارية والمولات من الساعة السابعة صباحاً وحتى الحادية عشر صيفاً وحتى العاشرة شتاءً
  • يتم فتح المطاعم والكافيهات والبازرات والمطاعم المتواجدة في المولات التجارية من الساعة الخامسة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل شتاءً والساعة الواحدة بعد منتصف الليل صيفاً.
  • يتم زيادة هذه المواعيد في أيام الإجازات والأعياد ويومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.
العاشرة مساءً غلق المحال والمقاهي تعرف على المواعيد الجديدة
العاشرة مساءً غلق المحال والمقاهي تعرف على المواعيد الجديدة
  • تستمر خدمات التوصيل للمنازل طوال أربع وعشرين ساعة وخمات التيك آواي.
  • يتوقف فتح وغلق هذه الأماكن في المناطق الساحلية وتعديل المواعيد الخاصة بها على رئيس اللجنة المنظمة لغلق وفتح المحال بالتنسيق مع الجهات المسؤولة.
  • يتم استثناء كل من محال البقالة، وأفران الخبز ، والمخابز، والسوبر ماركت،  ومراعاة الأماكن التي تعمل ليلاً مثل محال الخضراوات والصيدليات.
  • تمتد فترة الصيف من آخر شهر أبريل وحتى الأول من شهر سبتمبر ويتم العمل بهذه القرارات من يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر ديسمبر ويتم تنفيذها في كافة المحافظات، وتطبيق العقوبات على المخالفين من قبل الجهات الرقابية المختلفة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.