حالة الطقس اليوم نشاط للرياح وارتفاع بدرجات الحرارة

نتوقع لكم من خلال موقع نجوم مصريه الأرصاد الجوية وحاله الطقس اليوم في مصر اليوم الأربعاء تنبأ الأرصاد الجوية بان حاله الطقس اليوم غير مستقر سيسود يوم الأربعاء حيث تنشط الرياح الجنوبية الشرقية في معظم المناطق مما تسبب في أصابه الرمال والغبار بمعظم العواصف.

حالة الطقس

حالة الطقس اليوم

حاله الطقس اليوم ويتوقع خبراء الأرصاد أيضا أن يتنشط البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط وخليج السويس، مما يؤدي إلى اضطراب شديد في الملاحة البحرية وتتزايد الغيوم المنخفضة والمتوسطة في معظم المناطق مصحوبة بهطول الأمطار في أنحاء مختلفه من البلد والقاهرة ساخنه جداً في الجنوب ليلا، يميل إلى البرد في الليل.

الأرصاد الجوية حاله الطقس في حاله البحر الأبيض المتوسط، وارتفاع الموجه من أربعه ونصف إلى خمسه أمتار، والرياح السطحية هي جنوب غربي وبالنسبة للبحر الأحمر هو مضطرب جداً وارتفاع موجه من ثلاثة أمتار ونصف إلى أربعه أمتار والرياح السطحية.

الأرصاد الجوية

وقال رئيس هيئه الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال أن عدم الاستقرار الحالي في البلاد سيستمر حتى يوم الجمعة القادم وتشهد مصر حاله من عدم الاستقرار في الطقس ترافقها رياح تصل إلى العاصفة في بعض المناطق وخاصه في غرب وجنوب البلاد مع تراكم الغيوم المنخفضة والمتوسطة المصحوبة بهطول الأمطار في شمال البلاد إلى الشمال في مصر ووسط وجنوب سيناء الأرصاد الجوية.

وقال عبد العال أن هذا الوضع يرجع إلى خصائص موسم الربيع الذي يشهد فترات من عدم الاستقرار تدوم 48 ساعة ثم تعود درجات الحرارة إلى المعدلات العادية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.