الطقس اليوم في مصر الخميس 27 أكتوبر 2016: العظمى بالقاهرة 29.. الطقس اليوم متوقع تساقط أمطار على القاهرة


توقع الخبراء من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الطقس اليوم في مصر الخميس، حيث يسود على السواحل الشمالية طقس معتدل، بينما القاهرة و الوجه البحري أيضاً تشهد طقس معتدل، حين أن شمال صعيد مصر تشهد طقس معتدل الحرارة أيضاً، بينما جنوب صعيد مصر، يشهد طقس مائل للحرارة نهاراً، و يكون الطقس لطيف أول الليل و آخره مائل للبرودة.

الطقس اليوم في مصر الأحد 30 أكتوبر 2016: العظمى بالقاهرة 28.. الطقس اليوم معتدل مع تحسن في الجو 48 ساعة

من المتوقع أن تتكاثر السحب الممطرة على معظم الأنحاء مع أصطحاب تساقط أمطار على القاهرة و الوجه البحري و السواحل الشمالية.

و الرؤية تقل صباحاً بسبب كثافة الشبورة المائية الكثيفة على القاهرة و الوجه البحري و كافة مدن القناة.

وعن حالة الرياح و السحب، سوف تظهر السحب المتوسطة و المنخفضة على شمال مصر، و لكن تتكاثر على سواحل مصر الشمالية،كما أنه من المتوقع إحتمال تساقط أمطار غزيرة تصل لحد السيول على جنوب البلاد و سيناء و سلاسل الجبال بالحبر الأحمر، أغلب الرياح تكون شمالية شرقية حالتها معتدلة.

بينما الرياح نشطة على السواحل الغربية الشمالية و البحر الأحمر و خليج السويس، مما يترتب عليه اضطراب في الملاحة البحرية.

و عن حالة الطقس اليوم في مصر للبحر الأحمر تكون الحالة ما بين المعتدلة إلى المضطربة، و يبلغ ارتفاع الأمواج به لتتراوح ما بين الـ 2.00 متر إلى الـ 2.50 متر و الرياح السطحية له تكون جنوبية شرقية.

بينما البحر المتوسط تكون الحالة مضطربة ، و يبلغ ارتفاع الأمواج به لتتراوح ما بين الـ 1.50 متر إلى الـ 2.00 متر و الرياح السطحية له تكون شمالية غربية.

و نقدم لكن الآن جدول ببيان المتوقع عن الطقس اليوم في مصر و درجات الحرارة عن اليوم الخميس الموافق 27-10-2016 على مدن و محافظات جمهورية مصر العربية:

قارن مع الطقس اليوم في مصر الثلاثاء 25 أكتوبر 2016: العظمى بالقاهرة 27.. الطقس اليوم جنوباً مائل للحرارة معتدل شمالاً