والد الطفل صاحب رسالة لا تأتي لمصر: ابني لم يقصد مطلقا الإساءة للبلد

بعد انتشار واقعة الطفل صاحب رسالة لا تأتي لمصر بورقة أجابه التلميذ بالصف الابتدائي عن احد الأسئلة، يجيب عن سؤال اكتب خطابا لصديقك تخبره عن جمال مصر، فكانت أجابه الطفل مثل الصاعقة، حيث أجاب التلميذ عنها ” أن لا تأتي إلى مصر لأنها تعانى من ارتفاع الأسعار.. صديقك يوسف “،   فانتشرت الواقعة وتداولت  مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أجابه الطفل على الورقة، ليتدخل طالب الطفل ليوضح ما يقصده طفله عن ذلك .

والد الطفل صاحب رسالة لا تأتي لمصر: ابني لم يقصد مطلقا الإساءة للبلد 1 5/12/2016 - 11:36 م

الطفل صاحب رسالة لا تأتي لمصر

وواضح والد الطفل خلال اتصال هاتفي بالإعلامي وائل الابراشى في برنامج العاشرة مساء، المذاع على قناة  ” دريم ” ، أن ما قصده  ولده هو ألا يأتي صديقة إلى مصر في الوقت الحالي، لم يقصد مطلقا الإساءة للبلد أو الأضرار بالسياحة – بحسب قوله، واكد والد الطفل انه فوجي باستغلال البعض للمنشور على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتوجيهه لبعض الجماعات المغرضة، لذا أصر يوسف على الرد بفيديو لتوضيح قصده الرسالة ، وان المعاناة التي نعيشها لا تجعلنا نكره البلد .

فيديو للطفل صاحب رسالة لا تأتي إلى مصر

وأشار والد الطفل، انه ولده قام بتسجيل فيديو له، واحتوى الفيديو على أشعار في حب مصر وحب الجيش من قبل الطفل، وأصر على تسجيل الفيديو احتراما لبلده وتقديره لها، بعد أن استغل البعض فعتله هذا وأشاروا إلى عدم حب الأجيال الحالية للبلد، إلا أن الطفل اثبت عكس ذلك، واكد على حبه الكبير للوطن .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.