بالصور..تعرف على الطفل زين القوى ذات 7 سنوات المحارب لأندر أنواع السرطان بالعالم

الطفل زين مرض السرطان مرض تتكاتف الجهود حكومية أو غير حكومية في وضع السبل والوسائل لمواجهته والتغلب عليه خاصة عند الأطفال الذين يخوضون حرب شديدة الضراوة معه من أجل هزيمته والعيش في ظل حياة طبيعية خالية من الكيماوي والمراحل العديدة لعلاجه والمرهقة ماديا ومعنويا لذا تعرف على بطل قصة إعلان زين القوي وما واجهه على مدار سبع سنوات أثناء حربه مع اندر أنواع مرض السرطان.

بالصور..تعرف على الطفل زين القوى ذات 7 سنوات المحارب لأندر أنواع السرطان بالعالم 8 1/6/2017 - 5:44 ص

الطفل زين

إعلان لطفل يبلغ من العمر ما يقرب من عشر سنوات اتجهت له الآنظار وتساءلت عن قصته وقام بالكشف عنها صاحب صفحة خاصة به على الفيسبوك يدعى أحمد بلال وقام بنشر قصة الطفل زين الذي عانى من مرض سرطان الخلايا الجذعية النادر جداً من الدرجة الرابعة منذ أن كان عمره ثلاث سنوات وظل يحارب المرض حتى الآن ومازال في حربه الضارية.

كما استطاع الطفل زين أن يتغلب على أوجاع علاج الكيماوي اللعين وعمليات الإشعاع ويتصدى لمرضه الذي هاجم السرطان مخه بعد شهرين فقط، كما استطاع أن يذهب إلى مدرسته ويتفوق دراسيا، كما استطاع أن يمارس احد اللعب الرياضية وهى لعبه تايكوندو وحصل على الحزام الأسود.

الطفل زين يواصل مسيرة التفوق والنجاح

وقد قام محرر الصفحة الخاصة بزين عبر الفيس بوك بدعوة الجميع للتبرع له من أجل دعمه في حربه ضد السرطان الذي رغم مهاجمته له بالمخ بعد أن تخلص منه مازال يواصل مسيرة التفوق والنجاح في دراسته إذ أنه قد استطاع التفوق في المرحلة الدراسية التي يتبعها وهي الرابع الابتدائي ويرجو محرر الصفحة ممن شاهدوا هذا الإعلان وممن شارك في حملة زين أن يدعموه في حربه مع السرطان.

كما استطاع زين القوى والعظيم أن يعطى مثلا وعبرة للكبير قبل الصغير في تحمل أوجاعه ومحاربة مرضه ومواصلة حياته بطريقة طبيعية رغم ما يعانيه من الإلآم تصعب على أي بشر تحملها وهو في هذا السن الصغير، فعلينا مساعدته هو وغير بالتبرع إلى مستشفى سرطان الأطفال لتقضى مصر على هذا المرض اللعين وان يدعموا جميع مرضى السرطان.

بالصور..تعرف على الطفل زين القوى ذات 7 سنوات المحارب لأندر أنواع السرطان بالعالم 1 1/6/2017 - 5:44 ص

بالصور..تعرف على الطفل زين القوى ذات 7 سنوات المحارب لأندر أنواع السرطان بالعالم 2 1/6/2017 - 5:44 ص

بالصور..تعرف على الطفل زين القوى ذات 7 سنوات المحارب لأندر أنواع السرطان بالعالم 3 1/6/2017 - 5:44 ص

بالصور..تعرف على الطفل زين القوى ذات 7 سنوات المحارب لأندر أنواع السرطان بالعالم 4 1/6/2017 - 5:44 ص

بالصور..تعرف على الطفل زين القوى ذات 7 سنوات المحارب لأندر أنواع السرطان بالعالم 5 1/6/2017 - 5:44 ص

بالصور..تعرف على الطفل زين القوى ذات 7 سنوات المحارب لأندر أنواع السرطان بالعالم 6 1/6/2017 - 5:44 ص

بالصور..تعرف على الطفل زين القوى ذات 7 سنوات المحارب لأندر أنواع السرطان بالعالم 7 1/6/2017 - 5:44 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.