الطفلة مرام فقدت حياتها على رصيف كورنيش الإسكندرية بسبب تهور إبن القبطان.. والنيابة تخلى سبيله.. والأم تتوسل لمساعدتها من اجل القصاص

في واقعة مؤسفة اهتزت لها مدينة الإسكندرية، تلك المدينة الساحلية الساحرة عروس البحر المتوسط، والتي شاهد المارة فيها حادث بشع على كورنيش الإسكندرية، راح ضحيته الطفلة مرام، الملاك الصغير، حيث كانت البداية للواقعة المأسوية، عندما قررت عمة الطفلة مرام طالبة كلية الهندسة، اصطحاب إبنة أخيها للتنزه على كورنيش الإسكندرية يوم الثلاثاء الماضي، وأثناء سيرهم على الرصيف الخاص بكورنيش الإسكندرية وتحديداً في منطقة سيدي جابر، بجوار إشارة المرور، فاجأتهم سيارة تسير بسرعة جنونية، وصعدت إلى الرصيف، لتقوم بدهس الفتاة مرام وعمتها، وتطيح بشاب أخر كان يسير في نفس المكان.

الطفلة مرام فقدت حياتها على رصيف كورنيش الإسكندرية بسبب تهور إبن القبطان.. والنيابة تخلى سبيله.. والأم تتوسل لمساعدتها من اجل القصاص 5 2/10/2016 - 6:47 م

أخبار الطفلة مرام والمصابين الآخرين في الحادث

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وبعد يومين توفيت الطفلة مرام، لتترك الحزن يخيم على والديها وكل من عرفها، وما زالت حتى ألان العمة ترقد في المستشفى نتيجة كدمات في كامل الجسد، وكسور مضاعفة، وأيضا الشاب الآخر تعرض لإصابات خطيرة جداً، من الممكن أن تؤثر على قدمة وتسبب له عاهة مستديمة، ومازال يتلقى العلاج حتى كتابة هذه السطور في المستشفي.

الإجراءات القانونية لمقاضاة الجاني

تم تحرير محضر بالوقعة في قسم سيدي جابر وحمل رقم “19115/2016″، والمفاجأة هي إخلاء سبيل الشاب المتهم ع.ص.م، والذي تبين أن والدة قبطان بحري، وأن هذا الشاب يدرس في الأكاديمية البحرية في الإسكندرية، وناشدت الأم في رسالة جزينه، عبر حساب المحامي والناشط الحقوفي محمد عبد الغفار “جيرى” كل من شاهد الحادث أن يتقدم للشهادة في المحكمة لإرجاع حق طفلتها، والقصاص من ذلك الشاب المتهور.

شهادات وروايات شهود العيان من موقع الحادث على صفحة محامي الأسرة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.