الطب الشرعي يكشف تفاصيل جديدة في وفاة الراقصة غزل

كشفت نيابة الهرم تفاصيل جديدة عن وفاة الراقصة غزل التي أجرت عملية تنظيف للرحم داخل أحد المجمعات الطبية في حي حدائق الأهرام بالجيزة، بعد عملية إجهاض أدت إلى سقوط جنين.

اللحظات الأخيرة للراقصة غزل قبل فراقها الحياة بسبب خطأ طبي

تقرير الطب الشرعي: غزل توفت بسبب نزيف

وذكر تقرير الطب الشرعي الخاص بالراقصة غزل الذي تسلمه المستشار أحمد عطية، رئيس نيابة الهرم، أن غزل توفيت نتيجة نزيف حاد استمر لفترة طويلة بعدما تعرضت للإجهاض بدون أن تعرض على فريق طبي متخصص.

المتهمة بالإهمال الدكتورة أميرة: غزل تعرضت للاعتداء عليها بالضرب

من جهتها قالت الدكتورة أميرة. ع المسؤولة عن حالة الراقصة غزل والمتهمة بنتيجة الاهمال الطبي أن غزل تعرضت للاجهاض بسبب التعدي عليها بالضرب أو السقوط من مكان مرتفع، وهذا لم يحدده الطب الشرعي بعد.

وأوضحت الدكتورة أميرة إن الراقصة غزل توجهت إلى المركز الطبي وهي مصابة بحالة نزيف حاد ما دفع المركز إلى التدخل السريع لانقاذها.

وأشارت إلى أن غزل جاءت إلى المجمع الطبي وهي في حالة توتر وانهيار تام لذلك أعطتها جرعة مهدئة حتى يهدأ جسمها وتدخل في حالة استرخاء وهدوء حتى يتم التعامل مع الحالة.

وأوضحت أنها أعطتها نوع معين من المهدئات وتم توقف النزيف وتدخلت بشكل طبي سليم وخرجت من المستشفى بعد توقف النزيف بفترة مناسبة.

وقررت النيابة استمرار إخلاء سبيل الطبيبة أميرة بالضمان المالي المقرر عشرين ألف جنيه، بعدما ناقشت اللجنة الطبية الدكتورة المعالجة في الخطوات التي اتبعتها في علاج الراقصة غزل وحتى الانتهاء من الجراحة التي أجرتها لايقاف النزيف.

زوج الراقصة غزل يتهم الطبيبة بزيادة جرعة المهديء

واتهم كل من والد الراقصة غزل وزوج الراقصة غزل الراحلة الطبيبة المعالجة بزيادة جرعة المهديء التي حصلت عليه غزل لافتين النظر أن تلك الجرعة الزائدة أدت إلى توقف نبضات قلبها وبعدها توفيت، لكن التقرير الأول للطب الشرعي نفي ذلك وأوضح أن الوفاة نتجت عن نزيف الدماء الذي تعرضت له وليس بسبب زيادة جرعة المهديء كما تقول أسرة غزل.

اقرأ أيضًا هنا

اللحظات الأخيرة للراقصة غزل من داخل المستشفى (فيديو)

تشييع جنازة الراقصة غزل من مسجد السيدة نفيسة وفنان واحد يحضرها (فيديو )



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.